الارشيف / اخبار اليمن

الوليد ابن طلال يصارح الجميع:الاقتصاد السعودي كاد أن ينهار وتغيرت علاقتي بالأمير محمد سلمان بعد هذين الموقفين!(فيديو)

اخبار من اليمن تحدث الامير الوليد ابن طلال عن علاقتعده بولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان عندما كان مستشارا في امارة الرياض وكيف تطورت علاقته مع محمد بن سلمان في موقفين حدثا بينهما.

واوضح انه كان يقابل بن سلمان اثناء عمله كمستشار في امارة الرياض مع الملك سلمان وقت ان كان اميرا للرياض وان هناك موضوعين وثقا علاقتهما. الاول عندما كان يزور الملك عبدالله اثناء مرضه في مستشفى الحرس الوطني وتصادف ان الملك سلمان ونجله محمد كانا يزورانه كذلك.

وبعد انتهاء الزيارة نزلوا معا فقال الوليد ابن طلال للملك سلمان: " ترى محمد يساعدك كثير ويدعمك كثير" فرد الملك سلمان: "نعم وهو بياخذ عني اشياء كثيرة".. فسمع محمد بم سلمان هذا الكلام فاقترب من الوليد وتعانقا.

الموضوع الثاني كان في اخر عهد الملك عبدالله ، كتب له الوليد خطابات عن الاقتصاد السعودي وكيفية انقاذه لكن كان هناك شخص لدى الملك عبدالله يعرقل خطابات الوليد فلم ييأس وكنب الخطابات للوزراء ومجلس الشورى.

واتجه الوليد الى الامير محمد بن سلمان  وعن طريقه تمكن من مقابلة ولي العهد الملك سلمان حينها،  وشرح له الموقف في. رقتسن قرأهما الملك سلمان بدقة.. ثم سأل الامير محمد بن سلمان : وش رايك؟.. فقال: موافق على كل شيء وشكره الوليد وتعانقا.

واكد الوليد ان شركته "المملكة القابضة" تدعم النهضة الاقتصادية في المملكة الان.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الوليد ابن طلال يصارح الجميع:الاقتصاد السعودي كاد أن ينهار وتغيرت علاقتي بالأمير محمد سلمان بعد هذين الموقفين!(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوليد ابن طلال يصارح الجميع:الاقتصاد السعودي كاد أن ينهار وتغيرت علاقتي بالأمير محمد سلمان بعد هذين الموقفين!(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوليد ابن طلال يصارح الجميع:الاقتصاد السعودي كاد أن ينهار وتغيرت علاقتي بالأمير محمد سلمان بعد هذين الموقفين!(فيديو).