الارشيف / اخبار اليمن

جمعية عدن الخيرية تدشن برنامجها الخيري والانساني

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :دشنت جمعية عدن الخيرية الاجتماعية برنامجها الخيري والإنساني اليوم الخميس بحضور احمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن حيث تم توزيع عدد 700 حقيبه لعشرين مدرسة ابتدائية في جميع مديريات اامحافظة.

والقى احمد محسن احمد امين عام الجمعية والقائم بأعمال رئيس الجمعية كلمة رحب فيها باخيه احمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن وكذا وكلاء المحافظه ومدير عام مديرية صيره والعديد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي المدارس وكذلك الطلبه الذين سلمت لهم الحقائب في وقت التدشين.

والقى المحافظ احمد سالمين كلمة شكر فيها الهيىة الادارية للجمعية وأثنى على نشاطها الخيري المتميز ووعد بأن ماتقدمه الجمعية من نشاط جيد لأبنائنا في المدارس سوف نعمل في المحافظه على توسيعه لما لذلك من اهميه لحل جزء من معانات أبناءنا في المدارس وكذا الأسر المحتاجة للمساعدات.

وفي نهاية الحفل قام احمد محسن احمد نيابة عن الهيئة الاداريه للجمعيه بتقديم الشهادات التقديرية لقيادات المحافظه وفي مقدمتهم محافظ عدن .
حضر الحفل عبدالله سالم مقشم المسؤل المالي للجمعيه ووردة سعيد عبدالله وكيل مساعد للمحافظة وأنيس صالح همشري مستشار المحافظ وكتبي عمر كتبي وأعضاء سكرتارية الجمعية71df6a381f.jpg48885a8101.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
جمعية عدن الخيرية تدشن برنامجها الخيري والانساني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمعية عدن الخيرية تدشن برنامجها الخيري والانساني، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمعية عدن الخيرية تدشن برنامجها الخيري والانساني.

قد تقرأ أيضا