الارشيف / اخبار اليمن

استفادة 50 مشاركاً في أبين من دورة تدريبية بمجالات الكهرباء والجوال


اخبار من اليمن أبين - سبأنت :
استفاد 50 مشاركاً ومشاركة من دورة تدريبية حول المهارات العلمية والعملية بمجالات التمديدات الكهربائية وصيانة الجوال، نظمها مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة أبين، بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

وفي حفل اختتام الدورة التدريبية بقاعة المعهد الزراعي بمدينة جعار، اليوم، أكد أمين عام المجلس المحلي في أبين مهدي الحامد، أهمية إقامة مثل هذه الدورات التدريبية النوعية التي تكسب الشباب من خريجي الجامعات والثانوية العامة مهارات وقدرات تؤهلهم لتلبية احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

واستعرض مدى إسهام مثل هذه البرامج التدريبية في مساعدة الشباب على تجاوز حالات التذمر والإحباط المترتبة على الظروف الصعبة التي مرت بها محافظة أبين خلال الحرب، وأكد إيلاء قيادة السلطة المحلية في أبين ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين سالم، جُل اهتمامها بقطاع الشباب لتأهيلهم وتدريبهم وصقل مواهبهم للإعتماد على الذات لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة بسبب الأزمة التي تمر بها البلاد.

من جانبه شكر مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في أبين المهندس مهدي الجحيني، وزارة التعليم الفني والسلطة المحلية بمحافظة أبين وصندوق المهارات عدن لإسهامهم في إنجاح مثل هذه الدورات النوعية.

وجرى في حفل الاختتام توزيع شهادات التخرج على المشاركين في الدورة التدريبية التي من خلالها سينطلقون إلى سوق العمل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
استفادة 50 مشاركاً في أبين من دورة تدريبية بمجالات الكهرباء والجوال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استفادة 50 مشاركاً في أبين من دورة تدريبية بمجالات الكهرباء والجوال، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استفادة 50 مشاركاً في أبين من دورة تدريبية بمجالات الكهرباء والجوال.

قد تقرأ أيضا