الارشيف / اخبار اليمن

بالصور.. وكيل المهرة يلتقي جمعية المعاقين لمناقشة الترتيبات الأخيرة لإفتتاح مركز الشفاء

اخبار من اليمن أكد المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية أن مركز الشفاء للعلاج الطبيعي وكافة متطلبات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة بشكل عام هي خط احمر ولها اهتمام خاص من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة. 

جاء ذلك في لقاءه اليوم برئيس وأعضاء إدارة جمعية المعاقين حركيا وذلك لمناقشة الترتيبات الأخيرة لتدشين الافتتاح الرسمي لمركز الشفاء للعلاج الطبيعي الممول من قبل السلطة المحلية. 

وفي اللقاء الذي عقد بمكتبه استمع الوكيل العبودي من رئيس وأعضاء إدارة الجمعية على اخر الترتيبات وأهم النواقص التي يحتاجها المركز والجمعية بشكل عام مؤكدًا على أن توجيهات المحافظ باكريت واضحة وصريحة بشأن توفير كافة احتياجات الجمعية ومنها ترتيب أوضاع الأطباء والمختصين والكادر الطبي للمركز.

 بالإضافة إلى توفير كافة الأجهزة المرفوعة من قبل المختصين بالمركز والجمعية وكذا ترتيب السكن الخاص للأطباء المتعاقدين في نفس المبنى وملحقاته التابعة لإدارة الجمعية إضافة إلى سكن خاص للمرضى والمراجعين للمركز من المديريات البعيدة وتوفير كافة احتياجاتهم من غذاء وغيره. 

بدوره عبر رئيس جمعية المعاقين حركيا بالمحافظة الشاعر الكبير سالم مرزوق بلحاف (أبو جابر) عن شكره وتقديره البالغ لمعالي الشيخ راجح باكريت والوكيل العبودي على إهتمامهم الخاص والمنقطع النظير وتفاعلهم الدائم لتلبية كافة احتياجات المعاقين بالمهرة. 

وأضاف ابوجابر بقوله سعادتنا لاتوصف وكلمات الشكر لاتكفي كيف لا وقد وجدناكم عندما تخلى عنا الآخرون وجدناكم كجمعية عندما انقطع عنا الدعم والمساندة من قبل المركز كجمعية حكومية بسبب الحروب والمشاكل في البلاد نعم وجدناكم انتم عندما تخلى عنا الكثير. 

حضر اللقاء، الأطباء القادمين من عدن للتدريب والإشراف على تشغيل الأجهزة بالمركز، الدكتور، طه السلماني، الدكتور محمد النويهي. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالصور.. وكيل المهرة يلتقي جمعية المعاقين لمناقشة الترتيبات الأخيرة لإفتتاح مركز الشفاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور.. وكيل المهرة يلتقي جمعية المعاقين لمناقشة الترتيبات الأخيرة لإفتتاح مركز الشفاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور.. وكيل المهرة يلتقي جمعية المعاقين لمناقشة الترتيبات الأخيرة لإفتتاح مركز الشفاء.