الارشيف / اخبار اليمن

فهد بن تركي يزور ألوية العروبة في #صعـدة

اخبار من اليمن صعده/ خاصزار قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، الفريق الركن فهد بن تركي آل سعود، ألوية العروبة في الجيش اليمني في محور مران بمحافظة صعدة.

وكان في استقباله قائد المحور، قائد ألوية العروبة، اللواء عبدالكريم السدعي، حيث جاءت هذه الزيارة بعد انتصارات كبيرة حققها أبطال الجيش الوطني في معقل زعيم المليشيات الحوثية الانقلابية، وأدت إلى مصرع وإصابة المئات من عناصر الميليشيا بينهم قيادات ميدانية بارزة.

واطلع قائد العمليات المشتركة خلال زيارته، على مستجدات الأوضاع في محور مران وما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة.. وأشاد بالتضحيات التي يقدمها أبطال ألوية العروبة والانتصارات التي تحققت خلال الأيام القليلة الماضية في المحور.

مثمنا الجهود التي يبذلها الأبطال من الجيش الوطني مسنودين بإخوانهم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة لدحر ميليشيا الحوثي الانقلابية، وتطهير اليمن من تلك الميليشيات الإرهابية الطائفية المدعومة من إيران.

من جانبه، عبر قائد محور مران اللواء عبدالكريم السدعي عن سعادته لهذه الزيارة وامتنانه للدعم الأخوي لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدا معنويات الأبطال في المحور العالية وعزيمتهم بالاستمرار في التقدم حتى استكمال التحرير وتنفيذ المهام العسكرية واستعادة الدولة والجمهورية.

ولفت اللواء السدعي إلى أن هؤلاء الأبطال ينتصروا للعروبة في تطهير عشرات المواقع، مؤكدا أن تضحياتهم سيخلدها التاريخ ولن تضيع تضحيات أي فرد شارك في تطهير مران.

وقدم السدعي شكره للأبطال من ضباط وأفراد اللذان يعود الانتصارات لهم، كما عبر عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، مؤكداً على استمرار الجاهزية القتالية وجهود استكمال التحرير.

ورافق قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن تركي، خلال زيارته، اللواء محمد العمري والعميد عبدالله الشهراني، كما كان في استقباله إلى جانب قائد محور مران، العميد عادل المصعبي قائد القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
فهد بن تركي يزور ألوية العروبة في #صعـدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فهد بن تركي يزور ألوية العروبة في #صعـدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فهد بن تركي يزور ألوية العروبة في #صعـدة.

قد تقرأ أيضا