الارشيف / اخبار اليمن

في يومها الرابع على التوالي... استمرار تفاقم انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة #شبـوة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصيستمر انقطاع التيار الكهربائي عن مديريات محافظة شبوة لليوم الرابع على التوالي ، وسط حالة من الاستياء والاحباط لدى المواطنين جراء تدهور الخدمات الاساسية بالمحافظة.

وأكدت مصادر خاصة لعدن تايم" بأن انقطاعات التيار الكهربائي تاتي نتيجة نفاذ الوقود الخاص بمحطات توليد الكهرباء ، بعد توقف المنحة السعودية النفطية عن تموين المحطات الكهربائية بالوقود، بالتزامن مع عجز الحكومة والسلطة المحلية عن توفير المشتقات النفطية الخاصة بالكهرباء.

وناشد المواطنون المملكة العربية السعودية لتمديد منحة المشتقات النفطية ، لإنقاذهم من حجيم الصيف ، وغلاء اسعار المشتقات النفطية ، والذي قد يتسبب بتدهور الوضع المعيشي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
في يومها الرابع على التوالي... استمرار تفاقم انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة #شبـوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في يومها الرابع على التوالي... استمرار تفاقم انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة #شبـوة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في يومها الرابع على التوالي... استمرار تفاقم انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة #شبـوة.

قد تقرأ أيضا