الارشيف / اخبار اليمن

اختراعات تصقل مواهب الطلاب بمدارس عدن

اخبار من اليمن عدن/زكي اليوسفي:

افتتح مدير عام الأنشطة الثقافية والعلمية بوزارة التربية والتعليم الدكتورة احلام محمد ومدير الأنشطة بمكتب التربية بالعاصمة عدن خالد هيثم اليوم المعرض العلمي الثالث لإبداعات الطلاب بمدارس النورس .

واشادة مديرة عام مكتب الأنشطة الثقافية بوزارة التربية والتعليم بالابتكارات والانشطة العلمية المتميزة لدى طلاب المدرسة في المرحلة الاساسية ، واثنت على التنوع الذي شهده المعرض في الاختراعات التي تصقل مواهب الطلاب وتنمي من خبراتهم العلمية .

وفي تصريح لنائب رئيس مجلس إدارة مدارس النورس النموذجية الأهلية بعدن خالد القاضي أوضح من خلاله ” ان المعرض يأتي كتخليد سنوي تقيمه مدارس النورس وذلك في إطار الأنشطة الثقافية والعلمية التي تنفذها المدارس بشكل أسبوعي وبحسب رغبات وتوجهات الطلاب الى جانب النشاط التعليمي .

مؤكداً تلك الأنشطة الثقافية والعلمية تمنح الطلاب أفق واسعة للتطلع نحو مستقبل متميز وفقا لرغباتهم العلمية .

لافتا أن طلاب مدارس النورس النموذجية وبجهود الهئية التعليمية استطاعوا أن يحققوا العديد من المراتب في المسابقات العلمية الذي تقام في بعض المحافظات اليمنية ، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح .. معبرا بالشكر والتقدير لمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ولكل من يساهم في تعزيز العملية التعليمية في البلاد .

حضر الافتتاح كلا من وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي عركاس وعام فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن الدكتور عبدالرحمن دبوان واولياء أمور الطلاب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اختراعات تصقل مواهب الطلاب بمدارس عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختراعات تصقل مواهب الطلاب بمدارس عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختراعات تصقل مواهب الطلاب بمدارس عدن.

قد تقرأ أيضا