الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو: ظهور جريء للحوثي يتحدى الطيران ويخطب من منصة السبعين ويتحدث عن قصف ”تل أبيب” (شاهد)

اخبار من اليمن  

قالت قناة السميرة إن عضو المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين محمد علي الحوثي، أكد اليوم الثلاثاء، أن حضور أنصارهم ومن حشدوهم للسبعين بمختلف الطرق، رسالة لمن أسماهم بـ "المعتدين" بأنه مهما عملتم من إجرام فإنها لن تثني الشعب اليمني في مواصلة الصمود والمواجهة، وأن الشعب اليمني وبتضحياته سينتصر، مهما تطاولوا في غيهم.
وذكرت أن الحوثي نقل تحية القابع في كهفه عبدالملك بدرالدين الحوثي، إلى الجماهير على هذا الحضور الكبير في كل الساحات.

 

وأكد محمد علي الحوثي ردا على وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الذي زعم أن الشعب اليمني لن ينتصر: إن ثبات رجالنا في كل المحافظات كان انتصارا منذ اليوم، الذين بصمودهم أفشلوا عدوانكم. حسب قوله.

واضافت أن الحوثي "حيا الأبطال الذين قصفوا تل أبيب عاصمة الكيان الصهيوني ومستوطنات العدو، مؤكدا أن شعبنا الذي لن ينثني أمام العدوان إلى جانب فلسطين".

وأشار إلى أن قرار بريطانيا بحق حزب الله في لبنان لا يضيره، فبريطانيا لا تملك إلا سجلا أسودا من الإجرام، وهي من سلمت فلسطين للكيان الصهوني الغاصب، مؤكدا أن بريطانيا بقراراتها وعتوها لا تعني شيئا بالنسبة لنا.

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بالفيديو: ظهور جريء للحوثي يتحدى الطيران ويخطب من منصة السبعين ويتحدث عن قصف ”تل أبيب” (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو: ظهور جريء للحوثي يتحدى الطيران ويخطب من منصة السبعين ويتحدث عن قصف ”تل أبيب” (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو: ظهور جريء للحوثي يتحدى الطيران ويخطب من منصة السبعين ويتحدث عن قصف ”تل أبيب” (شاهد).