الارشيف / اخبار اليمن

المنطقة العسكرية الرابعة تدفع بتعزيزات جديدة إلى العود..تعرف على آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهات شمال الضالع؟

اخبار من اليمن تتواصل المعارك بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهات شمال محافظة الضالع، جنوب اليمن.

وقالت مصادر عسكرية إن العشرات من الحوثيين قتلوا وأصيبوا في عدة جبهات، من بينهم قيادات ميدانية، في معارك مستمرة منذ أيام.

وأكدت مصادر عسكرية مقتل أعداداً كبيرة من مسلحي مليشيا الحوثي بينهم قيادات كبيرة منهم : العميد - علي مسعد الأسمر وابو بشار عبدالرحيم بن سفيان، في المعارك التي شهدتها جبهة جبل العود في النادرة بمحافظة إب.

وفي محور الحقب، دمرت قوات الجيش الوطني طقماً للحوثيين وسط الحقب وقتل وجرح كل من فيه وسط استمرار المعارك، بحسب مصدر عسكري، في غضون ذلك  قتل عدد من مسلحي الحوثي في إحتراق آلية عسكرية للحوثي وتدمير عيار 23 في استهداف مباشر لمدفعية الجيش الوطني على تجمع للمليشيات بجبل الشامي .

وتدور معارك شرسة وفقا للمصدر في كل محاور جبهة دمت وبكافة الأسلحة وسط انهيارات متواصلة للحوثيين جراء خسائرهم المتلاحقة في صفوف مقاتليها وقياداتهم الميدانية.

وكانت المنطقة العسكرية الرابعة قد دفعت بتعزيزات كبيرة بينها دبابات وأطقم إلى منطقة العود، ومن المرجح أن تنفذ إلتفاف على مليشيات الحوثي المتمركزة في جبل الشامي وتقطع عنها خط الإمداد الذي يصلهم من نقيل حدة، وفق تصريحات عسكرية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المنطقة العسكرية الرابعة تدفع بتعزيزات جديدة إلى العود..تعرف على آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهات شمال الضالع؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنطقة العسكرية الرابعة تدفع بتعزيزات جديدة إلى العود..تعرف على آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهات شمال الضالع؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنطقة العسكرية الرابعة تدفع بتعزيزات جديدة إلى العود..تعرف على آخر مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهات شمال الضالع؟.

قد تقرأ أيضا