الارشيف / اخبار اليمن

العميد العوبثاني يبحث سبل تطوير وتعزيز الأمن والاستقرار في وادي #حضـرموت

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصعقد مدير أمن وادي محافظة حضرموت العميد مبارك العوبثاني اليوم الأربعاء اجتماعا ضم مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري، للنقاش حول سبل تعزيز الأمن وتطوير البحث والتحقيق وتفعيل دور شرطة الدوريات في سيئون.

واثنى العميد العوبثاني ،دور السلطة المحلية المتمثلة بالمحافظ فرج البحسني في دعم المشاريع التي تساهم في تعزيز واستقرار الأمن في المديرية، مؤكدا على أهمية تفعيل دور عقال الحارات في المساهمة على استتباب الأمن والاستقرار، داعيا المواطنين بمساعدة رجال الأمن في الإبلاغ عن التحركات المشبوهة .

و أشاد مدير عام سيئون ،بجهود إدارة أمن وشرطة الوادي والصحراء بقيادة العميد العوبثاني بتطوير العمل الأمني وإعادة تفعيل مراكز الأمن وإقامة الحملات الأمنية مؤخرا لضبط المخالفين للقانون والنظام.

وحضر اللقاء الذي عقده العميد العوبثاني عدد من المسؤولين الأمنيين في وادي حضرموت وفي مقدمتهم نائب مدير امن وادي حضرموت العميد الصاعي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
العميد العوبثاني يبحث سبل تطوير وتعزيز الأمن والاستقرار في وادي #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد العوبثاني يبحث سبل تطوير وتعزيز الأمن والاستقرار في وادي #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد العوبثاني يبحث سبل تطوير وتعزيز الأمن والاستقرار في وادي #حضـرموت.

قد تقرأ أيضا