الارشيف / اخبار اليمن

: العميد العوبثاني يناقش مع مدير عام مديرية سيئون سبل تعزيز العمل الأمني في المديرية

اخبار من اليمن العميد العوبثاني يناقش مع مدير عام مديرية سيئون سبل تعزيز العمل الأمني في المديرية

2019/03/27م الساعة 10:04 PM (الامناء نت/خاص)

ناقش مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني ، خلال لقائه اليوم ،مع مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري سبل تعزيز العمل الأمني وتطوير نشاط البحث والتحري وتفعيل شرطة الدوريات في المديرية. وثمن العميد العوبثاني ،دور السلطة المحلية في دعم المشاريع التي تساهم في تعزيز وتطوير العمل الأمني والشرطوي في المديرية،مشددا على ضرورة تفعيل دور عقال الحارات في المساهمة على استتباب الأمن وتحقيق الأمان والاستقرار،داعيا المواطنين بمساعدة رجال الأمن في الإبلاغ عن التحركات المشبوهة . بدوره أشاد مدير عام سيئون ،بجهود إدارة أمن وشرطة الوادي والصحراء بقيادة العميد العوبثاني بتطوير العمل الأمني وإعادة تفعيل مراكز الأمن وإقامة الحملات الأمنية مؤخرا لضبط المخالفين للقانون والنظام ،موكدا حرص السلطة المحلية في الوقوف مع الأمن ودعمه للمشاريع التي ستساهم في تعزيز أمن المديرية. حضر اللقاء نائب مدير عام الأمن العقيد علي الصاعي ومساعد مدير العام لشؤون الشرطة العقيد عامر العامري ومدير أمن وشرطة مديرية سيئون العقيد جعفر بن كده وعضو المجلس المحلي بالمديرية خميس بريك .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: العميد العوبثاني يناقش مع مدير عام مديرية سيئون سبل تعزيز العمل الأمني في المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : العميد العوبثاني يناقش مع مدير عام مديرية سيئون سبل تعزيز العمل الأمني في المديرية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : العميد العوبثاني يناقش مع مدير عام مديرية سيئون سبل تعزيز العمل الأمني في المديرية.