الارشيف / اخبار اليمن

القنصل العام لبلادنا بجدة يلتقي مع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية


اخبار من اليمن جدة - سبأنت :
بحث القنصل العام لليمن في مدينة جدة بالسعودية، السفير علي العياشي، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، عبدالله بن أحمد آل طاوي، عددآ القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون والتنسيق في مجالات العمل والعمال .

وخلال اللقاء، ثمن السفير العياشي مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا ومساندتها لبلادنا في هذه الظروف الصعبة.. لافتاً إلى عمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وخصوصيتها التي شكلت نموذجاً فريدآ في تشابك سواعد أبناء البلدين الشقيقين والاسهام في عملية النهضة والتنمية والبناء والإعمار .

من جانبه أكد آل طاوي حرص فرع وزارة العمل على تعزيز التعاون والتنسيق مع القنصلية العامة اليمنية في كثير من القضايا المتعلقة بالشأن العمالي.. مستعرضاً عدداً من المُبادرات التنموية والاجتماعية والعُمالية والبرامج المجتمعية التي تبنتها الوزارة ضمن برنامج التحول الوطني 2020 بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة لمختلف الفئات المستفيدة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
القنصل العام لبلادنا بجدة يلتقي مع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنصل العام لبلادنا بجدة يلتقي مع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنصل العام لبلادنا بجدة يلتقي مع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

قد تقرأ أيضا