اذا سيئون تنفرد بتغطية خاصة لتاهل منتخب اليمن الى نهائيات اسيا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  اثناء لقائهم بمستمعي اذاعة سيئوون بحضرموت:

 

 الكابتن عبد السلام الغرباني مدير المنتخب الوطني :

 

سعيدين لرسم البسمه على وجوه كل اليمنيين.. ونهدي هذا الانجاز لشعبنا العظيم!

 

الجهاز الفني سيحرص خلال الفترة القادمة على اقامة معسكرات داخلية وخارجيه وسيتم استدعاء لاعبين جدد!

 

النجم احمد السروري:

 

اتمنى ان نظهر بمستوى مشرف.. واهدي هذا الانجاز لشعبناالصابر!

 

سيئون/ علي باسعيده

 

عبر الكابتن عبد السلام الغرباني مدير المنتخب الوطني الاول لكرة القدم عن فرحته بتحقيق هذا الانجاز الذي  يعد من اللحظات التاريخيه العظيمة كونه يتحقق لاول مره في عهد الوحده اليمنية..

 

مشيرا خلال لقائه من الدوحه بمستمعي اذاعة سيئون برنامج ( المجلة الرياضية) الذي بث  ظهر اليوم السبت : انهم اكثر سعاده كلاعبين وجهاز فني واداري وطاقم طبي في رسم البسمه على وجوه كل اليمنيين وهي لحظة تاريخيه لاتنسى ونهدي هذا الانجاز لشعبنا العظيم

 

وعن برنامج المنتخب في المرحلة المقبلة؟ وهل ستكون هناك تغييرات في قوائم اللاعبين او الجهاز الفني؟

 

الاتحاد اليمني واللجنة الفنية بالاتحاد بانتظار التقرير الفني الذي سيقدمه الجهاز الفني  بقيادة الكابتن ابراهام مبراتو عن البطولة

 

وعلى اثرة سيقدم الجهاز الفني برنامجه للاتحاد العام الذي يسقوم  بدراسة البرنامج ومن ثم التهيئة والاستعداد المبكر لهذه النهائيات..

 

موكدا إلى ان الجهاز الفني سيحرص خلال الفترة القادمة على اقامة معسكرات داخلية وخارجيه ومباريات مع منتخبات قوية  ..

 

 

ومن وجهة نظري ان الجهاز الفني سيستدعي لاعبين وسيجرب لاعبين اخرين خلال الفترة القادمة،وان شاءالله يكون البرنامج ألاستعدادي للنهائيات ملبيا لطموحات كل اليمنيين وان يكون على قدر عال من المسولية..

 

 مجددا ثقته بدعم الجهات المسئولة في الدولة لكي يظهر المنتخب بالصورة المطلوبة والمشرفة في النهائيات الأسيوية التي سيقابل فيها منتخبات قوية تملك الخبره الكافيه لمثل هذه البطولات الكبيرة..

 

 وختم مدير المنتخب حديثة الإذاعي إلى أن كل اليمنيين فرحانيين بهذا الانجاز ورأينا السعادة في وجوه الجميع مما أعطى اللاعبين فرحه غير عادية..

 

مقدرا دورا اللاعبين وصبرهم على فترة الإعداد الطويلة والتي امتدت لاكثر من سنة في معسكرات خارجية لأجل تحقيق حلم اليمنيين بالتأهل للنهائيات الأسيوية وهم سعداء بتحقيق هذا الانجاز الذين يهدونه للشعب اليمني في الداخل والخارج.

 

شاكرا الجماهير اليمنية على وقوفها ودعائها ولولاها لما تحقق هذا الانجاز الذي تحقق أولا واخيرا بفضل الله سبحانه وتعالى  وبفضل دعواتهم للاعبين والمنتخب ولدعم اتحاد الكرة بقيادة الشيخ احمد العيسي وبقية اعضاء الاتحاد.

 

بدورة اشار النجم احمد السروري لاعب منتخبا الوطني الى اننا كلاعبين سعيدين بتحقيق هذا الانجاز الذي تحقق بدعم ووقوف الاتحاد العام الى جانب دعم ومساندة الاتحاد القطري ووقوفهم مع اللاعبين .

 

مضيفا الى ان تحقيق هذا الانجاز والتواجد مع كبار اسيا جاء بتكاتف الجميع ..

 

متمنيا في ختام مداخلته الاذاعيه مع مستمعي اذاعة سيئون ان يظهر المنتخب في النهائيات بمظهر افضل ويشرف الكرة اليمنية من خلال الاستعداد الامثل لهذه البطولة الكبيرة.

 

  وختم حديثه بإهداء هذا الانجاز لشعبنا اليمني الصابر كأقل مانقدمه لهم.

أخبار من الرئيسية

اذا سيئون تنفرد بتغطية خاصة لتاهل منتخب اليمن الى نهائيات اسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اذا سيئون تنفرد بتغطية خاصة لتاهل منتخب اليمن الى نهائيات اسيا، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اذا سيئون تنفرد بتغطية خاصة لتاهل منتخب اليمن الى نهائيات اسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق