بعد اختيار النادي الصفاقسي للمشاركة في البطولة العربية: هل ذهب الإفريقي ضحية خطأ الجامعة؟

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ اليوم الأحد غرة أفريل 2018 أنها تلقت موافقة رسمية من الاتحاد العربي لكرة القدم بشأن مشاركة النادي الرياضي الصفاقسي في النسخة القادمة من البطولة العربية للأندية إلى جانب الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي.

وجاء في بلاغ جامعة كرة القدم أنها راسلت بتاريخ 10 مارس الماضي الاتحاد العربي لكرة القدم للمطالبة بمشاركة فريق ثالث من تونس في المسابقة القادمة إلى جانب الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي وتم اقتراح النادي الرياضي الصفاقسي.
ووفق ما جاء في نص البلاغ فإن الجامعة اقترحت فريق النادي الرياضي الصفاقسي للمشاركة في البطولة العربية باعتباره أنهي الموسم الرياضي 2016/2017 في المركز الثالث بعد الترجي الرياضي والنادي الإفريقي، لكنّ الترتيب الحقيقي يضع الإفريقي في المركز الثالث بعد نهاية مرحلة التتويج التي أنهاها الترجي بطلا.
من جهة ثانية أكد الناطق الرسمي للنادي الإفريقي علي علولو أن هيئة الفريق راسلت منذ فترة الجامعة التونسية لكرة القدم من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية العام القادم.

بعد اختيار النادي الصفاقسي للمشاركة في البطولة العربية: هل ذهب الإفريقي ضحية خطأ الجامعة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد اختيار النادي الصفاقسي للمشاركة في البطولة العربية: هل ذهب الإفريقي ضحية خطأ الجامعة؟، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد اختيار النادي الصفاقسي للمشاركة في البطولة العربية: هل ذهب الإفريقي ضحية خطأ الجامعة؟.

0 تعليق