الترجي الرياضي: راحة بيومين للاعبين...والثلاثاء القادم بداية الاستعداد لمباراة التتويج

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منح الإطار الفني للترجي الرياضي التونسي راحة بيومين للاعبين بعد مباراة أمس التي فاز خلالها زملاء القائد خليل شمام على النادي الرياضي الصفاقسي بهدفين مقابل صفر لحساب الجولة التاسعة إيابا من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يستأنف لاعبو الترجي التمارين بشكل عادي يوم الثلاثاء 3 أفريل الجاري استعدادا للمواجهة التي تجمع الفريق بنجم المتلوي يوم السبت القادم في إطار الجولة العاشرة إيابا على أمل مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وحسم اللقب قبل نهاية السباق بثلاث جولات.

يذكر أن الترجي الرياضي تفصله ثلاث نقاط للتتويج رسميا بلقب الثامن والعشرون في تاريخه والثاني على التوالي، ويحتل الترجي المركز الأول برصيد 53 نقطة على بعد 10 نقاط من النادي الإفريقي أقرب ملاحقيه.

الترجي الرياضي: راحة بيومين للاعبين...والثلاثاء القادم بداية الاستعداد لمباراة التتويج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الترجي الرياضي: راحة بيومين للاعبين...والثلاثاء القادم بداية الاستعداد لمباراة التتويج، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الترجي الرياضي: راحة بيومين للاعبين...والثلاثاء القادم بداية الاستعداد لمباراة التتويج.

0 تعليق