الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تقصي كوادر من الأمن القومي وتتجسس على آخرين

اخبار من اليمن كشفت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي الإرهابية، قامت بإقصاء 150 ضابطًا سابقًا من كوادر الأمن القومي عن مواقعهم، وعينت بدلا عنهم عناصر من المليشيا تلقوا تدريبات على أيدي ضباط من المخابرات الإيرانية.

وقالت المصادر إن مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، تطلب من الضباط المستبعدين الدوام يوميا خشية هروبهم إلى خارج مناطق سيطرتها.

وأضافت أن المليشيا الإجرامية تضع ضباط الأمن القومي السابق محل شبه خصوصا من تقلوا تدريبات خارجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأقصتهم من أعمالهم ومناصبهم غير أنها في ذات الوقت تخشى من هروبهم و استفادة أطراف أخرى منهم.

وأشارت إلى أن المليشيا الحوثية تتجسس على ضباط الأمن القومي السابقين، تتهمهم بالتواصل مع المدعو عمار صالح وكيل جهاز الأمن القومي السابق، غير أنها لم تجد دليلا على ذلك وتبحث في استخدامهم وسائل غير تقليدية.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية دمجت جهازي الأمن السياسي والأمن القومي تحت مسمى "جهاز الأمن والمخابرات"، وعملت على الاستبعاد التدريجي للضباط السابقين وإحلال عناصرهم بدلا عنها

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تقصي كوادر من الأمن القومي وتتجسس على آخرين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تقصي كوادر من الأمن القومي وتتجسس على آخرين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تقصي كوادر من الأمن القومي وتتجسس على آخرين.

قد تقرأ أيضا