الارشيف / اخبار اليمن

خطوة عمانية تستهدف الشرعية والرئيس هادي .. وضعها الحوثيون وأعلنها وزير مقرب من الرئيس صالح

اخبار من اليمن كشفت مصادر يمنية عن تحركات مُثيرة لسلطنة عمان، بشأن اليمن، تصب في خدمة مليشيا الحوثي الإرهابية، وتستهدف الحكومة الشرعية والرئيس هادي.

وأوضحت المصادر أن فكرة تشكيل مجلس رئاسي في اليمن، كانت شرط مليشيا الحوثي الذي قدمته لسلطنة عمان، واستخدمت مسقط وزير الخارجية الأسبق أبوبكر القربي في تسريبها لمعرفة ردود الأفعال بشأنها.

وأشارت المصادر إلى أنه من المستحيل تمرير أي خطوة سياسية بشأن اليمن دون موافقة الحكومة الشرعية، والرئيس هادي تحديدًا، بناء على قرار مجلس الأمن 2216 الذي نص على شرعية الرئيس هادي بالاسم.

وحذرت المصادر من الانخداع بأساليب العمانيين، التي تستهدف اليمن وتُمرر مخططات إيران والمليشيات الحوثية تحت ذريعة حل الأزمة اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خطوة عمانية تستهدف الشرعية والرئيس هادي .. وضعها الحوثيون وأعلنها وزير مقرب من الرئيس صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطوة عمانية تستهدف الشرعية والرئيس هادي .. وضعها الحوثيون وأعلنها وزير مقرب من الرئيس صالح، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطوة عمانية تستهدف الشرعية والرئيس هادي .. وضعها الحوثيون وأعلنها وزير مقرب من الرئيس صالح.

قد تقرأ أيضا