الارشيف / اخبار اليمن

 لنهب ارضه .. مركز أمني حوثي يحول مواطن لمستشفى الأمراض العقلية (تفاصيل)

اخبار من اليمن ارتكبت المليشيا الحوثية جريمة لم تشهدها اليمن من قبل بعد تحويلهم مواطن يمني من إحدى مراكزهم الأمنية إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بهدف نهب أرض تابعة له .

وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن الحوثيين قاموا بتحويل أحد المواطنين من مركز شرطة حُمير " قسم حُمير " إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية في العاصمة صنعاء بهدف نهب قطعة أرض تابعة له والتي ينازعه عليها شخص آخر مقرب من العناصر الحوثية في المركز الأمني .

وأضافت المصادر أنه تم تحويل المواطن إلى المستشفى بهدف صعقه بالكهرباء وتحويله إلى مريض نفسي حتى يتمكنوا من نهب الأرض التابعة له .

وأكدت المصادر أن الجريمة هذه والتي جاءت مشابهة للجرائم في الافلام تم تطبيقها في " قسم حُمير " بدوافع مادية ولم تشهدها اليمن من قبل .

هذا وحولت المليشيا الحوثية مراكز الشرطة والنيابات إلى مناطق لجني الأموال دون تطبيق النظام والقانون بعد أن تم تحويل المواطنين إلى عبيد يتم سجنهم بدون تهم واخراجهم من السجون بمبالغ مالية والتي من خلالها حققت القيادات الحوثية المسؤولة عن هذه المراكز مبالغ مالية كبيرة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
 لنهب ارضه .. مركز أمني حوثي يحول مواطن لمستشفى الأمراض العقلية (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  لنهب ارضه .. مركز أمني حوثي يحول مواطن لمستشفى الأمراض العقلية (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  لنهب ارضه .. مركز أمني حوثي يحول مواطن لمستشفى الأمراض العقلية (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا