الارشيف / اخبار اليمن

الوليدي يطلع على سير اجراءات التطعيم ضد فيروس كورونا بمحافظة لحج

اخبار من اليمن لحج - سبأنت
اطلع وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الاولية مدير مشروع (كوفيد-19) الدكتور علي الوليدي، اليوم، على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بمحافظة لحج، والاجراءات المتخذة للتطعيم ضد فيروس كورونا.

وتعرف الوكيل الوليدي، ومعه وكيلا الوزارة لقطاع السكان الدكتور مصلح التوعلي، وقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي، من مدير مكتب الصحة بمحافظة لحج الدكتور عارف عياش، على سير العمل في المجمع الصحي ومركز الأمومة والطفولة بمديرية الحوطة، وسير إجراءات التطعيم ضد فيروس كورونا بلقاح جونسون آند جونسون ومدى إقبال المواطنين للتطعيم من خلال التسجيل عبر المنصة الاليكترونية الخاصة بوزارة الصحة.

واشاد الوكيل الوليدي، بجهود الكادر الطبي والتمريضي والاداري في القطاع الصحي بالمحافظة..مشدداً على ضرورة الإلتزام ببروتوكولات العمل الفني المقر من وزارة الصحة حول التطعيم ضد فيروس كورونا..مطالبا بضرورة العمل على إعداد قاعدة بيانات دقيقة والابلاغ بها يوميا من خلال الأطر المتبعة ومنها غرفة العمليات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوليدي يطلع على سير اجراءات التطعيم ضد فيروس كورونا بمحافظة لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوليدي يطلع على سير اجراءات التطعيم ضد فيروس كورونا بمحافظة لحج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوليدي يطلع على سير اجراءات التطعيم ضد فيروس كورونا بمحافظة لحج.

قد تقرأ أيضا