مدرب الدحيل القطري: غياب المساكني مؤثر...ولن نعوضه بأيّ لاعب حتّى وإن كان البديل ريبيري أو روبن

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدرب نادي الدحيل القطري جمال بلماضي إن فريقه سيفتقد خدمات الدولي التونسي يوسف المساكني في الفترة القادمة، في ظلّ المردود الذي قدمه ومساهمته في النتائج الإيجابية للفريق.

وأضاف المدرب الجزائري في ندوة صحفية عقدها اليوم الاثنين 16 أفريل 2018 بمناسبة المباراة التي ستجمع الدحيل بالوحدة الإماراتي في تصفيات دوري أبطال آسيا: '' نفتقد لجهود لاعب مهم وكبير جدا وهو يوسف المساكني وكان يقدم في أفضل مواسمه حيث نجح في تسجيل 25 هدفا وقدم العديد من التمريرات الحاسمة.

وواصل بلماضي قائلا: ولن نقوم بالتعاقد مع لاعب آخر لتعويض يوسف المساكني حتّى وإن كان في قيمة فرانك ريبيري أو أريين روبن، مؤكدا أن الدحيل نادي كبير والأندية الكبيرة لا تتأثر بغياب اللاعبين ورغم أن الغياب يمكن أن يؤثر قليلا ولكن نحن نبني فريقا متكاملا، مضيفا أن الفريق يملك وفرة في اللاعبين وسيعتمد على بعض العناصر الشابة في مواجهة الغد أمام الوحدة الإماراتي.

مدرب الدحيل القطري: غياب المساكني مؤثر...ولن نعوضه بأيّ لاعب حتّى وإن كان البديل ريبيري أو روبن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدرب الدحيل القطري: غياب المساكني مؤثر...ولن نعوضه بأيّ لاعب حتّى وإن كان البديل ريبيري أو روبن، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدرب الدحيل القطري: غياب المساكني مؤثر...ولن نعوضه بأيّ لاعب حتّى وإن كان البديل ريبيري أو روبن.

0 تعليق