الارشيف / اخبار اليمن

بالتزامن مع تقدمات الحوثي بمأرب... اللواء العرادة يعلق على المعارك ويكشف تكتيكات جديدة

اخبار من اليمن علق محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة على التقدم الذي حققته ميليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهات جنوب محافظة مأرب واقترابها أكثر من مركز المدينة .

وأكد اللواء سلطان العرادة أن محافظة مأرب في غنا كامل عن المرجفين والمشككين وضعاف العزائم والهمم وهي تعانق الثراء بمجدها وصمودها الابي الناصع.

وقال المحافظ العرادة ، إن الاستدراج يعني الانتصار والتكتيكات القتالية لها رجالاتها وعندما يحين الوقت لذلك ستعلمون جيداً من هو الذي سيظفر بالنصر الكبير

يذكر أن المحافظ العرادة أكد في وقت سابق أن مأرب في موقف أقوى، ولم تفقد أي من عوامل صمودها وتماسكها ووقوف مجتمعها المحلي والقبلي إلى جانب الجيش اليمني للتصدي للمليشيا الارهابية الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالتزامن مع تقدمات الحوثي بمأرب... اللواء العرادة يعلق على المعارك ويكشف تكتيكات جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتزامن مع تقدمات الحوثي بمأرب... اللواء العرادة يعلق على المعارك ويكشف تكتيكات جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتزامن مع تقدمات الحوثي بمأرب... اللواء العرادة يعلق على المعارك ويكشف تكتيكات جديدة.

قد تقرأ أيضا