أبطال أوروبا: صعود ليفربول وأياكس لدور الـ16.. وفوز مانشستر سيتي وتعادل جيرمان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن لندن - سبأنت
صعد فريق ليفربول الإنجليزي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية للبطولة الأوروبية الأقوى.

وارتقى ليفربول إلى صدارة المجموعة الثانية وحجز رسميا بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بعد أن وصل إلى 12 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن بورتو صاحب المركز الثاني.

فيما حصد ميلان أول نقطة له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم بتعادله 1-1 مع بورتو باستاد سان سيرو، لكن النتيجة تركت بطل أوروبا سبع مرات قاب قوسين أو أدنى من الخروج من البطولة.

وعاد مانشستر سيتي إلى طريق الانتصارات بفوزه 4-1 على كلوب بروغ ليصبح على مشارف التأهل للأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم أن المباراة لم تخل من المتاعب لفريق المدرب بيب غوارديولا.

اما باريس سان جيرمان فقد فرط بالفوز بعد تعادله مع رازن بال شبورت لايبزيغ 2-2 بفضل ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع في المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتل باريس سان جيرمان، الذي غاب عنه ليونيل ميسي للإصابة، المركز الثاني بثماني نقاط متأخرا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي.


أبطال أوروبا: صعود ليفربول وأياكس لدور الـ16.. وفوز مانشستر سيتي وتعادل جيرمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبطال أوروبا: صعود ليفربول وأياكس لدور الـ16.. وفوز مانشستر سيتي وتعادل جيرمان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبطال أوروبا: صعود ليفربول وأياكس لدور الـ16.. وفوز مانشستر سيتي وتعادل جيرمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق