الارشيف / اخبار اليمن

الارياني: استهداف مليشيا الحوثي الممنهج لمدينة مأرب يعكس إرهابها ودمويتها‏

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
أدان معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، واستنكر باشد العبارات جريمة إستهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران، للأحياء السكنية في مدينة مأرب باربعة صواريخ باليستية "ايرانية الصنع"، سقطت في مناطق متفرقة، وأسفرت عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوته، وتضرر المنازل والمصالح العامة والخاصة‏.

وأوضح الارياني، ان استهداف مليشيا الحوثي المتكرر لمدينة مأرب المكتظة بالملايين من السكان والنازحين بالصواريخ الباليستية ياتي ضمن محاولاتها الايقاع باكبر قدر من الضحايا بين المدنيين، في عمل انتقامي جبان، يعكس ارهابها ودمويتها وخسائرها الغير مسبوقة في جبهات القتال وفشلها في تحقيق اي مكاسب عسكرية‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والامريكي بادانة قصف مليشيا الحوثي لمدينة مأرب بالصواريخ المهربة من ايران، باعتباره جريمة حرب، والعمل على تصنيف المليشيا منظمة ارهابية، وملاحقة قياداتها في المحاكم الدولية باعتبارهم "مجرمي حرب".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الارياني: استهداف مليشيا الحوثي الممنهج لمدينة مأرب يعكس إرهابها ودمويتها‏ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الارياني: استهداف مليشيا الحوثي الممنهج لمدينة مأرب يعكس إرهابها ودمويتها‏، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الارياني: استهداف مليشيا الحوثي الممنهج لمدينة مأرب يعكس إرهابها ودمويتها‏.

قد تقرأ أيضا