الارشيف / اخبار اليمن

عاجل.. معارك حاسمة ومصيرية تخوضها قوات الجيش في هذه الجبهة

اخبار من اليمن تخوض قوات الجيش والمقاومة في هذه الأثناء معارك حاسمة ومصيرية هي الأعنف بعد التقدمات التي حققتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن معارك طاحنة تدور في الأثناء في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب امتداداً من النقعة العليا جنوب جبل البلق وحتى الكثبان الرملية شرقي جبل اللجمة المتاخم لجبل البلق من الشرق.

وأكد أن اشتداد المعارك يأتي نتيجة هجمات واسعة ومكثفة تشنها قوات الجيش والمقاومة لاستعادة ما فقدته اليومين الماضيين، مؤكداً أن مليشيا الحوثي من جانبها تحشد وتدفع بأنساقها في الأثناء للتمسك بالمواقع القريبة من البلق وتحقيق تقدمات جديدة.

وأشار إلى أن معارك الليلة ستكون حاسمة وستكون فاتورتها باهظة خصوصاً في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية التي تستميت للتمسك بما حققته وتحقيق المزيد من التقدم.

وأوضح المواجهات تدور بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة مع مشاركة من مقاتلات التحالف المساندة للجيش والمقاومة في معاركهم ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل.. معارك حاسمة ومصيرية تخوضها قوات الجيش في هذه الجبهة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. معارك حاسمة ومصيرية تخوضها قوات الجيش في هذه الجبهة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. معارك حاسمة ومصيرية تخوضها قوات الجيش في هذه الجبهة.

قد تقرأ أيضا