الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الجمهورية يهنئ منتخبنا الوطني بتتويجه بطلاً لإتحاد غرب آسيا للناشئين


اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت :
هنأ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، منتخبنا الوطني للناشئين واللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب وشعبنا اليمني، بمناسبة تتويج منتخبنا الوطني بطلاً لبطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية، في البرقية التي بعثها إلى المنتخب الوطني واللاعبين والجهاز الإداري والفني لمنتخبنا، بالأداء المتميز الذي قدمه اللاعبين في جميع المباريات حتى نيلهم استحقاق الفوز أمام المنتخب السعودي الشقيق.

وأكد نائب الرئيس، بأن هذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه منتخبنا، خلق به فرحة عارمة في أوساط الجمهور الرياضي والشعب اليمني الطامح للاستقرار والأمن والانجازات في مختلف المجالات بعد تجاوز صعاب وعوائق الانقلاب والإرهاب.

وعبر نائب رئيس الجمهورية، عن شكره وتقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في التنظيم والاستضافة، مشيداً بالروح الرياضية العالية والأداء الاحترافي للمنتخب السعودي الشقيق والأجواء الأخوية والودية التي سادت المباراة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس الجمهورية يهنئ منتخبنا الوطني بتتويجه بطلاً لإتحاد غرب آسيا للناشئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الجمهورية يهنئ منتخبنا الوطني بتتويجه بطلاً لإتحاد غرب آسيا للناشئين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الجمهورية يهنئ منتخبنا الوطني بتتويجه بطلاً لإتحاد غرب آسيا للناشئين.

قد تقرأ أيضا