الارشيف / اخبار اليمن

بعد أن اكتفى ”المشاط” و”بن حبتور” بالتهاني و”هادي” بمبلغ ”عيني” .. ”برلمان صنعاء” يعلن عن أول مكافأة مالية للمنتخب اليمني للناشئين

اخبار من اليمن أعلن مجلس النواب بصنعاء، اليوم الاربعاء، عن أول مكافأة مالية للمنتخب اليمني للناشئين، بعد أن اكتفى مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الاعلى، ورئيس حكومة المتمردين الحوثيين غير المعترف بها، عبدالعزيز بن حبتور، بتقديم التهاني.

وأعلن المجلس تقديم 10 ملايين ريال مكافأة لمنتخب الناشئين المتوج ببطولة غرب آسيا، في أول مبادرة لسلطة المليشيا الحوثية في صنعاء بشأن الانجاز الكروي التاريخي الذي اشعل كافة المحافظات فرحا نادرا منذ سنوات.

يأتي ذلك بالتزامن مع استقبال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لبعثة المنتخب، وتكريمهم بمبلغ عيني لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم المبذولة في المنافسة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد أن اكتفى ”المشاط” و”بن حبتور” بالتهاني و”هادي” بمبلغ ”عيني” .. ”برلمان صنعاء” يعلن عن أول مكافأة مالية للمنتخب اليمني للناشئين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أن اكتفى ”المشاط” و”بن حبتور” بالتهاني و”هادي” بمبلغ ”عيني” .. ”برلمان صنعاء” يعلن عن أول مكافأة مالية للمنتخب اليمني للناشئين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أن اكتفى ”المشاط” و”بن حبتور” بالتهاني و”هادي” بمبلغ ”عيني” .. ”برلمان صنعاء” يعلن عن أول مكافأة مالية للمنتخب اليمني للناشئين.

قد تقرأ أيضا