الارشيف / اخبار اليمن

بعد تحويل بيت الثقافة الى محل لبيع الملابس الداخلية.. الحوثي يخرج عن صمته ويوجه دعوة لوزارة الثقافة بصنعاء

اخبار من اليمن وجه القيادي البارز في مليشيا الحوثي الانقلابية، محمد علي الحوثي، دعوة خاصة إلى وزارة الثقافة الخاضعة لسيطرة جماعته بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وجاءت هذه الدعوة، بعد أن حولت مليشيا الحوثي مبنى بيت الثقافة إلى معرضاً لبيع الملابس الداخلية الجاهزة وسوقاً تجارياً، وهو ما أثار غضباً واسعاً لدى المثقفين والكتاب اليمنيين.

وطالب الحوثي في تغريدة عبر تويتر، وزارة الثقافة التابعة لجماعته، بتفعيل بيت الثقافة بندوات وورش لحورات عن الثقافة القرآنية.

وقال الحوثي إن تلك الثقافة هي التي يجب أن يطلّع عليها المثقفون والشعراء والكتّاب وغيرهم، كما دعا الوزارة إلى دعوة المثقفين لحضور جلسات نقاشية مستفيضة فيه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تحويل بيت الثقافة الى محل لبيع الملابس الداخلية.. الحوثي يخرج عن صمته ويوجه دعوة لوزارة الثقافة بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تحويل بيت الثقافة الى محل لبيع الملابس الداخلية.. الحوثي يخرج عن صمته ويوجه دعوة لوزارة الثقافة بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تحويل بيت الثقافة الى محل لبيع الملابس الداخلية.. الحوثي يخرج عن صمته ويوجه دعوة لوزارة الثقافة بصنعاء.

قد تقرأ أيضا