الارشيف / اخبار اليمن

‏الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لمنزل الأكاديمي الدغشي وطرد اسرته

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت
أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، قيام مليشيا الحوثي التابعة لإيران، برفقة فرقة الزينبيات، باقتحام شقة الدكتور أحمد محمد الدغشي أستاذ الفكر التربوي بجامعة صنعاء.

وأوضح ان مليشيا الحوثي اقتحمت شقة الدكتور الدغشي الواقعة في السكن الجامعي، وطردت أسرته من المنزل واستولت عليه بالقوة، ومنحت عشرات الأكاديميين مهله اسبوع لإخلاء منازلهم‏.

وأشار الارياني إلى ان مليشيا الحوثي نفذت منذ انقلابها حملة ممنهجة للتضييق على أعضاء هيئة التدريس ونهب شققهم في السكن الجامعي بجامعة صنعاء، ومنحها لمحسوبين عليها، وعناصرها من خارج الجامعة، وعدلت اللائحة الخاصة بنظام التسكين، وسيطرت بالقوة على عشرات الشقق رغم صدور حكم المحكمة الإدارية ببطلان اجراءاتها.

واكد ان ما تقوم به مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران من عمليات سلب ونهب وتنكيل بالمواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها، لم يسلم منها احد،حتى نخبة المجتمع من الأكاديميين الذين افنوا حياتهم في طلب العلم والعمل في خدمة المجتمع والوطن، ليجدوا انفسهم في العراء دون سكن أو مرتبات أو أي حقوق‏ .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
‏الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لمنزل الأكاديمي الدغشي وطرد اسرته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لمنزل الأكاديمي الدغشي وطرد اسرته، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏الارياني يدين اقتحام مليشيا الحوثي لمنزل الأكاديمي الدغشي وطرد اسرته.

قد تقرأ أيضا