الارشيف / اخبار اليمن

شبوة تقول كلمتها وتتمسك بمحافظها.. شاهد.. أمواج بشرية تجوب المحافظة (صور وفيديو)

اخبار من اليمن قالت محافظة شبوة اليوم كلمتها بشأن إقالة محافظها محمد بن صالح بن عديو، بمسيرات جماهيرية حاشدة أكدت التمسك به ورفض أي قرارات من شأنها تغييره.
وقال مراسل "المشهد اليمني" إن مسيرات حاشدة جابت اليوم بعد صلاة الجمعة شوارع مدينة عتق أكدت التسمك بالمحافظة محمد صالح بن عديو ورفض أي قرارات من شأنها إقالته.
وأوضح المراسل أن الجماهير أكدت في مسيراتها أن بن عديو قائد التنمية في المحافظة وقدم خدمات كبيرة للمواطنين خلال فترة وجيزة بعد سنوات من الحرمان وأن أي قرار يقضي بإقالته هو حرب ضد أبناء المحافظة وسكانها.
وانطلقت المسيرات الحاشدة بعد صلاة الجمعة ترفض قرار إقالة المحافظ محمد صالح بن عديو ورفع المواطنون صور بن عديو خلال في لافتات كبيرة خلال مسيراتهم وعلى سياراتهم افتخارا به لما قدم للمحافظة من إنجازات لما يقدمها اي محافظ من قبل .
ووصلت إلى مركز المحافظة مواكب من مديريات حبان ونصاب والصعيد إلى عتق وشاركت في المسيرة الرافضة لقرار إقالة افضل محافظ مر على شبوة والتي انطلقت بعد صلاة الجمعة من أمام مجمع الفخامة بمدينة عتق مركز المحافظة.
كما شاركت حشود جماهيرية كبيرة من مختلف مديريات المحافظة بالمسيرة الجماهيرية الحاشدة الرافضة لقرار تغيير المحافظ بن عديو الذي قالت عنه رجل التنمية والبناء.
ورددت الجماهير شعارات رفض قرار تغيير المحافظ محمد صالح بن عديو من اجل استمرار التنمية والبناء في المحافظة.
وجابت الامواج بشرية شوارع مدينة عتق وسط هتافات تقول فيها "يا رئيس الجمهورية ... شبوة عنوان الشرعية" .."شبوة قالت كلمتها ... يبقى صانع نهضتها".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شبوة تقول كلمتها وتتمسك بمحافظها.. شاهد.. أمواج بشرية تجوب المحافظة (صور وفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شبوة تقول كلمتها وتتمسك بمحافظها.. شاهد.. أمواج بشرية تجوب المحافظة (صور وفيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شبوة تقول كلمتها وتتمسك بمحافظها.. شاهد.. أمواج بشرية تجوب المحافظة (صور وفيديو).

قد تقرأ أيضا