الارشيف / اخبار اليمن

قاضي حوثي يغلق الأبواب على المواطنين بإحدى المحاكم ويغرمهم ماليا ويحبس أحدهم لأنه لامس كتفه

اخبار من اليمن أغلق قاضي حوثي الأبواب على المواطنين في إحدى المحاكم واصفهم بالغجر بسبب التزاحم الذي حدث في مبنى المحكمة .

وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني أن القاضي الحوثي راجح سعد , اتهم المواطنون في محكمة بني الحارث بالغجر معاقبا لهم بغرامات مالية بعد الازدحام في المحكمة بسبب مماطلة القضاة الحوثيين في حل وإنجاز قضايا المواطنيين .

وأضافت المصادر أن القاضي راجح دخل متكبرا على المواطنين واضعا نظارته الشمسية على رأسه والنظر الى المواطنين بازدراء والقيام بحبس مواطن بعد أن لامس كتفه بكتف القاضي .

وأكدت المصادر أن المواطن والذي داخل الحبس في محكمة بني الحارث حاول الاعتذار لعدم معرفته بالقاضي الحوثي والذي ينتحل صفة وكيل نيابة بني الحارث لكن ذلك لم يشفع له .

وأثار تصرف القاضي الحوثي غضب المواطنين الرافضين لفكرة الاصطفاء الإلهي مؤمنين باهداف ثورة 26 سبتمبر التي ساوت بين جميع اليمنيين .

هذا وتتسبب العنصرية الحوثية السلالية إلى ظهور ثورة ثقافية يمنية من خلال العودة الى أصولهم الحميرية كونهم هم الاقيال وملوك اليمن الرافضين للعبودية واستدعاء اصولهم الحضارية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قاضي حوثي يغلق الأبواب على المواطنين بإحدى المحاكم ويغرمهم ماليا ويحبس أحدهم لأنه لامس كتفه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قاضي حوثي يغلق الأبواب على المواطنين بإحدى المحاكم ويغرمهم ماليا ويحبس أحدهم لأنه لامس كتفه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قاضي حوثي يغلق الأبواب على المواطنين بإحدى المحاكم ويغرمهم ماليا ويحبس أحدهم لأنه لامس كتفه.

قد تقرأ أيضا