الارشيف / اخبار اليمن

عاجل: قوات العمالقة تحقق أولى انتصاراتها في شبوة وتسيطر على أول مديرية .. ومليشيا الحوثي تلوذ بالفرار

اخبار من اليمن أحرزت قوات العمالقة، اليوم السبت، أولى انتصاراتها في محافظة شبوة، على مليشيا الحوثي، وانتزعت أول مديرية عقب معارك عنيفة.

وقالت مصادر إعلامية، إن قوات العمالقة سيطرت ظهر اليوم السبت، على مركز مديرية عسيلان، والمواقع الشرقية، للمديرية، في ظل تراجع كبير للمليشيات الحوثية.

وأكدت المصادر أن المواقع الشرقية في مديرية عسيلان سقطت بأيدي قوات العمالقة، فيما تراجعت المليشيات الحوثية ولاذت بالفرار.

وأوضحت المصادر، أن منطقة شرقي السوق والمحكمة والعكدة، بمركز المديرية أصبحت في قبضة قوات العمالقة، بشكل كامل، مشيرة إلى أن المعارك تدور في في الأثناء، فيالمرتفعات الجبلية المحاذية للمديرية.

يأتي ذلك تزامنًا مع وصول قوات جديدة لتعزيز ألوية العمالقة في شبوة، قادمة من محافظة حضرموت، صباح اليوم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عاجل: قوات العمالقة تحقق أولى انتصاراتها في شبوة وتسيطر على أول مديرية .. ومليشيا الحوثي تلوذ بالفرار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: قوات العمالقة تحقق أولى انتصاراتها في شبوة وتسيطر على أول مديرية .. ومليشيا الحوثي تلوذ بالفرار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: قوات العمالقة تحقق أولى انتصاراتها في شبوة وتسيطر على أول مديرية .. ومليشيا الحوثي تلوذ بالفرار.

قد تقرأ أيضا