الوجيه: مستقبل مشرق ينتظر الرياضة اليمنية رغم الظروف الصعبة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال نائب وزير الشباب والرياضة ” منير الوجيه”  أن الرياضة اليمنية ينتظرها مستقبل مشرق في ظل اهتمام وتوجيهات رئيس الجمهورية “عبدربه منصور هادي”، ورئيس الحكومة “د. أحمد عبيد بن دغر”، ومن خلفهم الوزير المتفاني والمخلص الاستاذ نايف البكري.

 

وأضاف خلال لقائه ،اليوم الإثنين، بطاقم العمل في الوزارة، وبحضور الوكيلين خالد صالح حسين، ود. عزام خليفة” ومدراء العموم والعاملين فيها أن طاقم العمل في الوزارة استطاع بقيادة الوزير الشاب “نايف البكري”، من إعادة الحياة للرياضة اليمنية، وفي فترة وجيزة رغم الظروف القاهرة التي تمر بها البلاد، جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية على الشعب والدولة.

 

وأشار الى أن الوزارة تمكنت بطاقم العمل المنسجم فيها، من محاكاة النجاح ورسم صورة مشرقة عن البلد خارجيا، رغم ما تمر به ظروف صعبة، لكن بعزيمة الرجال وإرادة الابطال يغدو المستحيل ممكناً. 

 

ومضى بالقول: نشعر بسعادة كبيرة أنكم وبأقل الامكانيات، قدمتم للعالم رسالة جميلة مفادها أن ( اليمن بخير) رغم ظروف الحرب، وإنها بإرادة شبابها وعزم رجالها ستكون قادرة على هزيمة المؤامرات، والمضي قدما نحو تحقق كافة الأمنيات والتطلعات. 

 

وتابع: وجودي اليوم بينكم هو دعم لجهودكم السابقة والسير معكم يد بيدٍ، في طريق العمل المثمر والمخلص للوطن وشبابه، مؤكدا حرصه على ايصال صوت الشباب ومعاناتهم إلى الحكومة والعمل على تذليل الصعوبات المختلفة. 

 

من جانبهما، عبر وكيلا وزارة الشباب والرياضة “خالد صالح حسين” و “د.عزام خليفة” في كلمتين منفصلتين، عن سعادتهما والعاملين في الوزارة بحضور نائب الوزير “منير الوجيه”، مؤكدين أن ما قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية من نشاطات مختلفة “داخلية وخارجية”، يعتبر انجازا بحد ذاته، إذا ما قورن بالظروف المحيطة، لكننا نطمح مستقبلا إلى تحقيق ما هو أفضل وأكبر.

أخبار من الرئيسية

الوجيه: مستقبل مشرق ينتظر الرياضة اليمنية رغم الظروف الصعبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوجيه: مستقبل مشرق ينتظر الرياضة اليمنية رغم الظروف الصعبة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوجيه: مستقبل مشرق ينتظر الرياضة اليمنية رغم الظروف الصعبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق