الارشيف / اخبار اليمن

تطورات جديدة في معارك حرض.. سقوط طائرة هجومية ومصادر تكشف آخر المستجدات وحقيقة السيطرة على معسكر ”عبس”


اخبار من اليمن تمكنت قوات الجيش الوطني، مساء الجمعة، من إسقاط طائرة هجومية جديدة للمليشيات الحوثية، في مدينة حرض بمحافظة حجة (شمالي اليمن).

وبحسب مصادر إعلامية في المنطقة العسكرية الخامسة، فإن هذه الطائرة الهجومية، هي الثانية التي تم إسقاطها اليوم في جبهتي عبس وحرض.

وأوضحت، أن الطائرة الحوثية الهجومية، كانت تحمل قذائف هاون، وتم رصدها والتعامل معها من قبل الدفاعات الجوية للمنطقة العسكرية الخامسة.

وشنت مدفعية الجيش الوطني، الساعات الماضية، قصفا عنيفا على تجمعات وآليات عسكرية للمليشيات الحوثية، في جبهتي عبس وحرض بمحافظة حجة.

وتمكنت قوات الجيش، خلال القصف المدفعي، من تدمير دبابة للمليشيات الحوثية، شرق حرض وتدمير طقمين في قطاع عبس ومقتل عددا من مقاتلي المليشيات الحوثية.

وعن ما يتم تداوله عن تحرير معسكر عبس في محافظة حجة، قال المصور الحربي والإعلامي في المنطقة العسكرية الخامسة، إن تلك الأنباء غير صحيحة، وأن الجيش الوطني لم يحرر المعسكر من قبضة المليشيات الحوثية.

وأوضح أن طيران التحالف العربي، شن سلسلة غارات جوية على المعسكر وكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ومطلع فبراير/ شباط الجاري، أطلق الجيش اليمني عملية عسكرية لتحرير مدينة حرض الاستراتيجية بمحافظة حجة من قبضة الحوثيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تطورات جديدة في معارك حرض.. سقوط طائرة هجومية ومصادر تكشف آخر المستجدات وحقيقة السيطرة على معسكر ”عبس” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات جديدة في معارك حرض.. سقوط طائرة هجومية ومصادر تكشف آخر المستجدات وحقيقة السيطرة على معسكر ”عبس”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات جديدة في معارك حرض.. سقوط طائرة هجومية ومصادر تكشف آخر المستجدات وحقيقة السيطرة على معسكر ”عبس”.

قد تقرأ أيضا