الارشيف / اخبار اليمن

معركة مصيرية وانفجارات مستمرة حتى اللحظة.. الأنباء الواردة من جبهة ”حرض” مرعبة

اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، استمرار المعارك التي يخوضها الجيش الوطني بدعم التحالف العربي، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة حرض بمحافظة حجة (شمالي اليمن).

وبحسب المصادر فإن المعارك تتواصل للأسبوع الثالث على التوالي، في جبهة حرض، وتشهد مواجهات هي الأعنف بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضحت أن الجيش يخوض معركة مصيرية، في جبهة حرض والجبهات الأخرى بمحافظة حجة، بعد أن حشدت مليشيا الحوثي عدد كبير من المقاتلين، وسخرت كل الإمكانيات لحسم المعركة لصالحها.

وذكرت المصادر، أن المعارك لم تتوقف منذ انطلاق العملية العسكرية لتحرير مدينة حرض مطلع الشهر الجاري، والإنفجارات لازالت مستمرة حتى اللحظة.

وأشارت المصادر إلى أن الأنباء الواردة من جبهة حرض، مرعبة وأعداد القتلى في صفوف المليشيات الحوثية يتجاوز عدد القتلى من المليشيات الذين سقطوا في جبهات مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
معركة مصيرية وانفجارات مستمرة حتى اللحظة.. الأنباء الواردة من جبهة ”حرض” مرعبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معركة مصيرية وانفجارات مستمرة حتى اللحظة.. الأنباء الواردة من جبهة ”حرض” مرعبة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معركة مصيرية وانفجارات مستمرة حتى اللحظة.. الأنباء الواردة من جبهة ”حرض” مرعبة.

قد تقرأ أيضا