الارشيف / اخبار اليمن

: وكيل حضـرموت المساعد للشباب يؤكد ضرورة إنجاز مشروع تعشيب استاذ سيؤن الأولمبي في موعده المحدد

اخبار من اليمن وكيل حضـرموت المساعد للشباب يؤكد ضرورة إنجاز مشروع تعشيب استاذ سيؤن الأولمبي في موعده المحدد

أكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي ضرورة ان ينجز مشروع تعشيب ملعب استاذ سيؤن الأولمبي في موعده المحدد وبحسب المواصفات والمقاييس الدولية والتي تراعي الظروف المناخية للوادي والصحراء .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه المدير التنفيذي لمؤسسة العشب الاخضر الاستاذ احمد فرج باسويد الذي اطلع الوكيل المساعد للشباب أبرز ما تم إنجازه في المشروع والذي وصل إلى الآن بنسبة 50?% والذي يشتمل  على  تجهيز ارضية الاستاذ و تصريف المياه و تجهيز ارضيات المضمار و المساحات المجاورة لارضية الاستاذ .

وأشار الوكيل المساعد باضاوي إلى أن ما يمثله هذا المشروع الحيوي الاستراتيجي النوعي الشبابي في حضرموت أهمية بالغة لتطوير الحركة الرياضية ليس في الوادي فحسب بل على مستوى حضرموت والوطن .
لافتاً إلى أن شباب  الوادي والصحراء عانوا خلال الأعوام الماضية وهم يشاهدون هذا الصرح الرياضي أمام أعينهم  دون أن يدخلوا الى حرمه واليوم اختلف الوضع فصارت هذه التوجهات التي أطلقتها قيادة المحافظة ممثلة براعي الشباب الاول اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة نحو دعم الشباب وتمكينهم  .

مثمنا الجهود والمتابعة المستمرة لوكيل شؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة لإنجاز هذا المشروع بعد اعتماد تجهيز مضمار الاستاد الاولمبي  ب220 الف دولار بعد التعشيب ليصبح  أول مضمار مجهز أولمبي على مستوى مديريات الوادي و الصحراء يتيح ممارسة العاب القوى للرياضين وإقامة المسابقات المحلية و الوطنية عليه
بدوره اكد المدير التنفيذي للمؤسسة احمد فرج باسويد على أن العمل جاري على قدم الوساق في المشروع وهناك جهود تبذل من كافة خبراء وكوادر المؤسسة الذين لهم إنجازات في تنفيذ المشاريع الرياضية على المستوى الخليجي والحضرمي وكان آخر الانجاز  تعشيب ملعب الفقيد بارادم
وقال إن الفترة الحالية يسر العمل بمشروع الاستاذ وفقا لما خطط له وما حدد زمنه من قبل إدارة المؤسسة التي تصل إلى شهرين .مؤكدا بأن العشب الخاص بالملعب يتواجد  بسلطة عمان ويتم العمل الجاد في إيصاله إلى مدينة سيؤن الأولمبي
مقدم شكره وتقديره لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل الوادي والصحراء الاستاذ عصام الكثيري ووكيل المحافظة المساعد للشباب ومكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي على تسهيل إجراءات العمل في إنجاز هذا المشروع الحيوي الشبابي الحضرمي .

يذكر أن استاذ سيؤن الأولمبي سيحتضن نهائي كاس حضرموت السادسة كتذشين رسمي لاستضافة الأحداث الرياضية بالوادي والصحراء .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: وكيل حضـرموت المساعد للشباب يؤكد ضرورة إنجاز مشروع تعشيب استاذ سيؤن الأولمبي في موعده المحدد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : وكيل حضـرموت المساعد للشباب يؤكد ضرورة إنجاز مشروع تعشيب استاذ سيؤن الأولمبي في موعده المحدد، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : وكيل حضـرموت المساعد للشباب يؤكد ضرورة إنجاز مشروع تعشيب استاذ سيؤن الأولمبي في موعده المحدد.