بالتوازي مع رغبة الترجي في تخفيض أجرته: عروض فرنسية وهميّة للرّفع من قيمة "الروج" التسويقية

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خصوصا مع تراجع مستواه ورغبة الهيئة المديرة في تخفيض القيمة المالية التي يحصل عليها سنويا
"الروج" يعاني أيضا من الضغط الجماهيري فأنصار نادي باب سويقة لا يفوّتون الفرصة لانتقاده منذ البطولة العربية بالإسكندرية خصوصا أنه كاد يتسبّب في ضياع اللقب عن الفريق بسبب ضعف مستواه.
الأيام الأخيرة جاءت لتفيد بأن اللاعب قد تلقى عديد العروض من دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1" وتحديدا من نادي نانت غير أنّ مصادر جديرة بالثقة أكدت لموقع "نسمة سبور" أن هذه الأخبار تندرج في إطار "شائعات الميركاتو" التي تزدهر سوقها في مثل هذه الفترة من الموسم.
وفي ظل ضعف مستواه وأيضا الإصابة التي ستبعده عن الميادين لنحو شهر ونصف بالإضافة إلى اقتراب نهاية عقده تبدو حظوظ "الروج" في الفوز بعرض أوروبي مغر خلال هذه الفترة المنعدمة وهو ما يرجّح إلى أن تداول مثل هذه الأخبار هدفه الرفع من أسهم اللاعب للتأثير على هيئة حمدي المدب في مفاوضات تجديد عقده الذي يكفل له الحصول 40 ألف يورو شهريا وهو مبلغ يرتفع في كل فترة مع تراجع أسهم الدينار أمام اليورو.

بالتوازي مع رغبة الترجي في تخفيض أجرته: عروض فرنسية وهميّة للرّفع من قيمة "الروج" التسويقية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتوازي مع رغبة الترجي في تخفيض أجرته: عروض فرنسية وهميّة للرّفع من قيمة "الروج" التسويقية، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتوازي مع رغبة الترجي في تخفيض أجرته: عروض فرنسية وهميّة للرّفع من قيمة "الروج" التسويقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق