الارشيف / اخبار اليمن

تجدد المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في المعقل الرئيسي للمليشيات

اخبار من اليمن تجددت المعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنوا بالمقاومة الشعيية، ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة صعدة المعقل الرئيسي للمليشيات.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن قوات الجيش الوطني افشلت، خلال الساعات الماضية، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإيرانية في جبهة الملاحيظ، بمديرية الظاهر، يمحافظة صعدة.

وقال قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء محمد العجابي، إن المليشيا الحوثية نفذت خلال الساعات الماضية هجمات ومحاولات تسلل في عدة مواقع قتالية شرق الملاحيظ، تمكنت قوات الجيش من إفشالها.

وبحسب اللواء العجابي فإن ذلك يأتي ضمن الخروقات الحوثية المستمرة للهدنة التي تمثلت في إطلاق النار المتقطع، إلى المحاولات الهجومية على مواقع اللواء الثالث عاصفة.

اقرأ أيضاً

وقال إن المليشيا قامت بالتزامن مع محاولة التسلل بشن قصفاً مكثفاً باتجاه مواقع قوات الجيش في لواء العاصفة بمختلف الأسلحة المتوسطة، والثقيلة، وبسلاح عيار 50 وبسلاح عيار 23.

وأضاف اللواء العجابي" أن خروقات المليشيا الحوثية منذ بداية الهدنة بلغت 10 خروقات على مختلف جبهات مركز عمليات اللواء في جبهة الملاحظ بصعدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تجدد المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في المعقل الرئيسي للمليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تجدد المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في المعقل الرئيسي للمليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تجدد المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في المعقل الرئيسي للمليشيات.

قد تقرأ أيضا