الارشيف / اخبار اليمن

عناصر حوثية مسلحة تقتحم مسجداً في صنعاء وتعتدي على المصلين ومصدر يكشف السبب

اخبار من اليمن أقدمت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية على اقتحام مسجد في حي نقم بصنعاء، وباشرت بالاعتداء على المصلين.

وقالت مصادر محلية، أن عناصر مليشيا الحوثي اقتحمت مسجد الإيمان بحي نقم لليوم الثاني على التوالي ومنعتهم من أداء صلاة التراويح.

وأشارت المصادر، إلى أن المصلين رفضوا الإنصياع لأوامر المليشيات ونشبت مشادات حادة بينهم، حيث قام عناصر المليشيا بالإعتداء على المصلين ومنع صلاة التراويح، دون أي مراعاة لحرمة المسجد.

ويأتي ذلك بعد يومين من اقتحام المليشيا مسجد "أحمد ناصر" في شارع هائل، وجامع الشهداء بميدان باب اليمن، بالعاصمة صنعاء ومنع المصلين من أداء صلاة التراويح.

اقرأ أيضاً

وتكن مليشيا الحوثي، عداءً شديداً لصلاة التراويح، حيث تكرر جرائمها خلال كل موسم رمضاني، بحق المساجد والمصلين.

وعصر الخميس قتل رجل يمني مسن طعناً بالسكين على يد عنصر حوثي في محافظة ذمار جنوب صنعاء.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن شاب ينتمي لمليشيا الحوثي يدعى "أحمد الغيل" أقدم على قتل المواطن "علي الجبري" البالغ من العمر 80 عاماً أثناء أدائه لصلاة العصر في جامع الخباني بحارة صيح شرقي مدينة ذمار.

وأكدت المصادر أن الجاني الغيل أقدم على قتل المجني عليه الجبري ذبحاً بالسكين، مشيرة إلى أن المجني عليه رجل مسن ومن الفضلاء والقائمين على المسجد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عناصر حوثية مسلحة تقتحم مسجداً في صنعاء وتعتدي على المصلين ومصدر يكشف السبب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عناصر حوثية مسلحة تقتحم مسجداً في صنعاء وتعتدي على المصلين ومصدر يكشف السبب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عناصر حوثية مسلحة تقتحم مسجداً في صنعاء وتعتدي على المصلين ومصدر يكشف السبب.

قد تقرأ أيضا