الارشيف / اخبار اليمن

شاهد.. ‘‘فايز المالكي’’ يجهش بالبكاء خلال مقابلة سيدة يمنية فقدت نصف عائلتها بسبب الألغام (فيديو يقطع القلوب)

اخبار من اليمن في واحدة من آلاف القصص المأساوية في اليمن، روت “أم سمح” قصة معاناتها مع فقدان نصف عائلتها؛ بسبب الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي.

وقالت “أم سمح” التي تبلغ من العمر 32 عامًا، إنها فقدت 5 من أفراد عائلتها بسبب الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي في كل مكان.

كما فقدت أم سمح الطرف الأيمن بسبب لغم حوثي زرع جوار منزلها، وحينما جاء ابنها لإنقاذها انفجر فيه لغم آخر وفقد حياته على الفور.

وقالت السيدة اليمنية، في حديث مع قناة السعودية، أن لديها 3 بنات وولد، موضحة أنها فقدت “والدها، وابنها الكبير، وأشقائها الثلاثة إلى جانب زوج شقيقتها” والتي تسكن معها في خيمة مستعارة إلى جانب 4 أرامل من قريباتها.

اقرأ أيضاً

ولم يتمالك فايز المالكي، الذي قابل السيدة في خيمتها، تمالك نفسه وأجهش بالبكاء بعدما سمع قصتها المؤثرة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد.. ‘‘فايز المالكي’’ يجهش بالبكاء خلال مقابلة سيدة يمنية فقدت نصف عائلتها بسبب الألغام (فيديو يقطع القلوب) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. ‘‘فايز المالكي’’ يجهش بالبكاء خلال مقابلة سيدة يمنية فقدت نصف عائلتها بسبب الألغام (فيديو يقطع القلوب)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. ‘‘فايز المالكي’’ يجهش بالبكاء خلال مقابلة سيدة يمنية فقدت نصف عائلتها بسبب الألغام (فيديو يقطع القلوب).

قد تقرأ أيضا