ريال مدريد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي ويتأهل الى نهائي ابطال اوروبا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مدريد - سبأنت
تأهل ريال مدريد الاسباني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن قلب الطاولة على ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي بتسجيله ثلاثة اهداف مقابل هدف في اياب نصف النهائي، ليضرب موعداً مع ليفربول الانكليزي.

وافتتح مانشستر سيتي، التسجيل عن طريق نجمه الجزائري رياض محرز في الدقيقة الـ73 من زمن الشوط الثاني من المباراة ، ليقلب ريال مدريد الاسباني الطاولة على مانشستر في اللحظات الأخيرة من المباراة بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق نجمه البرازيلي رودريغو في الدقيقتين 90 و90+1.

ولجأ الفريقان لوقتين إضافيين بعد ان انتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف ليتعادل الفريقان 5-5 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، عقب فوز السيتي في مباراة الذهاب في إنجلترا الأسبوع الماضي 4-3.

وحسم نجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما المباراة من خلال تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الإضافي الأول من ركلة جزاء ليرفع رصيده الى 43 هدفًا هذا الموسم، بينها 15 في دوري الابطال معززًا حظوظه لحصد الكرة الذهبية.

وسيلتقي ريال مدريدفي الـ28 من مايو الجاري ليفربول الإنجليزي للتنافس على رفع كأس دوري ابطال اوروبا.


ريال مدريد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي ويتأهل الى نهائي ابطال اوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ريال مدريد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي ويتأهل الى نهائي ابطال اوروبا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ريال مدريد يقلب الطاولة على مانشستر سيتي ويتأهل الى نهائي ابطال اوروبا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق