الارشيف / اخبار اليمن

هو الأول من نوعه.. برلماني ”إصلاحي” يشن هجوما قويا على ”توكل كرمان” ويثير إعجاب ”الانتقالي”


اخبار من اليمن شن عضو مجلس النواب اليمني عن حزب التجمع اليمني للإصلاح، محمد ناصر الحزمي، هجوما قويا هو الأول من نوعه ضد الناشطة الحقوقية توكل كرمان.
وقال الحزمي في تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إن "النفاق أوصل توكل إلى نوبل للسلام".
وتساءل: "وإلا قولوا لي ما السلام الذي حققته؟ إذا لم تكن ساهمت في تدمير اليمن دنيا ودين، شهادة اسأل عنها بين يدي رب العالمين".
واعتبر أن توكل كرمان إحدى ضحايا المنظمات وضحايا الذين سكتوا عن نصحها يوم بدأت التدحرج حتى السقوط.
ولفت إلى أنها "لهثت وراء المال والشهرة على حساب دينها".
وتابع: كنا نقول لهم :نوبل ليست مجاناً، فالبعض كان لا يصدق ما نقول الآن اتضح الأمر اخربت الديار والدين، وتعيش عيشة المفسدين، فهل من معتبرين.
وأردف متساءلا: قولوا لي من أين تنفق هذه الملايين من الدولارات، وكانت قبل ٢٠١٠ لا تجد علاجاً لتصفية أسنانها، الغرب ليس جمعية خيرة، لا يعطي مجاناً.
وأثارت تغريدات الحزمي جدلا وإعجابا واسعا، خصوصا لدى نشطاء تابعين للمجلس الانتقالي الجنوبي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هو الأول من نوعه.. برلماني ”إصلاحي” يشن هجوما قويا على ”توكل كرمان” ويثير إعجاب ”الانتقالي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هو الأول من نوعه.. برلماني ”إصلاحي” يشن هجوما قويا على ”توكل كرمان” ويثير إعجاب ”الانتقالي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هو الأول من نوعه.. برلماني ”إصلاحي” يشن هجوما قويا على ”توكل كرمان” ويثير إعجاب ”الانتقالي”.

قد تقرأ أيضا