نادي شباب القطن بطلا لبطولة كأس حضرموت الثقافية 2018م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون-سبأنت
توج الفريق الثقافي بنادي شباب القطن ،اليوم، بكأس بطولة حضرموت الثقافية 2018م للأندية بعد حصوله على المركز الأول برصيد 60 نقطة من أصل 60 في نهائيات البطولة التي نظمتها اللجنتين الثقافيتين للأندية الرياضية بوادي وساحل حضرموت وإشراف مكتبي وزارة الشباب والرياضة بوادي وساحل وحضرموت وبرعاية السلطة المحلية بالمحافظة.

وشارك في نهائيات البطولة التي احتضنتها قاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية التنموي بمديرية القطن الأربعة الأندية الحاصلة على المركزين الأولين في المسابقات الثقافية التمهيدية التي جرت مؤخرا في حضرموت ساحلا وواديا وهي نصر بروم ونهضة الريدة وشباب القطن وسيئون.

وفي حفل اختتام البطولة هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد بشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي الحاضرين بعيد الـ 26 من سبتمبر المجيدة ،سائلا الله العلي القدير أن يمن على الوطن بالأمن والأمان والاستقرار .

بدوره أشار رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خالد القحوم بأن اجتماع الشمل الثقافي للأندية الحضرمية المشاركة في البطولة شكل جناح آخر للنشاطات والفعاليات المختلفة التي تطلع بها الأندية الرياضية الثقافية والاجتماعية ، شاكرا كل المساهمين في انجاح الفعالية الثقافية .

وتخلل النهائيات قصيدة شعرية للشاعر سالم بن سليم ، ووصلة فنية قدمها براعم فرقة مدارس الابداع الأهلية بالقطن ، وعرض ريبورتاج بعنوان (اللقاء الثقافي الجميل) نالت جميعها اعجاب الحاضرين.

وفي الاختتام قام ضيوف الفعالية بتكريم نادي شباب القطن بكأس البطولة ، ونادي سيئون الحاصل على المركز الثاني برصيد 52 نقطة ونصف بكأس الوصافة ، كما تم تكريم نصر بروم الحاصل على المركز الثالث برصيد 47 نقطة ونصف ونهضة الريدة الحاصل على المركز الرابع برصيد 27 نقطة بشهادات مشاركة ، اضافة الى تكريم الداعمين والمساهمين في انجاح البطولة.

حضر اختتام البطولة مديري عموم مكتي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت حسن مسجدي وعلي باشعيب والأمين العام للمجلس المحلي ومدير مكتب الثقافة بمديرية القطن وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية.

نادي شباب القطن بطلا لبطولة كأس حضرموت الثقافية 2018م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نادي شباب القطن بطلا لبطولة كأس حضرموت الثقافية 2018م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نادي شباب القطن بطلا لبطولة كأس حضرموت الثقافية 2018م.

أخبار ذات صلة

0 تعليق