الارشيف / الرياضة

دوري الأمم الأوروبية: البرتغال تسقط أمام سويسرا وتتنازل عن الصدارة لإسبانيا


اخبار من اليمن ملقة – سبأنت
استغلت إسبانيا سقوط البرتغال 1-صفر أمام سويسرا وانتزغت منها الصدارة إثر فوزها 2-صفر على ضيفتها تشيكيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للمستوى الاول في دوري الامم الاوروبية لكرة القدم.

ورفع منتخب "لا روخا" رصيده الى 8 نقاط في الصدارة أمام البرتغال الثانية (7)، مقابل أربع لتشيكيا وثلاث لسويسرا التي حصدت أولى نقاطها بعد ثلاث هزائم.

وفي جنيف، ثأرت سويسرا لخسارتها القاسية ذهابًا امام البرتغال صفر-4 الاسبوع الماضي في لشبونة وتغلبت عليها في غياب نجم الاخيرة كريستيانو رونالدو.

وارتأى مدرب البرتغال فرناندو سانتوس إراحة ثلاثة لاعبين ابرزهم قائد الفريق وهدافه رونالدو الى جانب الظهير الايسر رافايل غيريرو ولاعب الوسط جواو موتينيو.

وتدين سويسرا بالفوز الى حارس مرماها البديل يوناس أولمين الذي تألق في الذود عن مرماه وأحبط جميع محاولات البرتغاليين لا سيما في الشوط الثاني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
دوري الأمم الأوروبية: البرتغال تسقط أمام سويسرا وتتنازل عن الصدارة لإسبانيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دوري الأمم الأوروبية: البرتغال تسقط أمام سويسرا وتتنازل عن الصدارة لإسبانيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دوري الأمم الأوروبية: البرتغال تسقط أمام سويسرا وتتنازل عن الصدارة لإسبانيا.

قد تقرأ أيضا