الارشيف / اخبار اليمن

ضاحي خلفان يهاجم الرئيس هادي.. ومصادر حكومية ورئاسية ترد عليه بالصاع صاعين

اخبار من اليمن شن نائب شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان هجوما على الرئيس عبدربه منصور هادي تسبب برد مماثل وعنيف من قبل مصادر مقربة من الرئاسة والحكومة الشرعية. وقال خلفان في تغريدة على تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" إن الرئيس هادي أول الراحلين من السلطة بعيد استقرار الشرعية. وأضاف: "ولذلك اصرار التحالف العربي الاستقرار في اليمن هو لتهيئة الظروف الصحية لانتخابات قادمة من أجل يمن معافى من المليشيات وبلطجة العصابات". ولاقت تغريدة خلفان ردا مفحما من قبل شخصيات رسمية في الحكومة. فالصحفي السابق في رئاسة الجمهورية ومستشار وزير الإعلام الحالي، مختار الرحبي قال على تويتر: "أولا الرئيس ليس متشبث بالسلطة واكد أكثر من مرة انه مستعد ان يترك الحكم مع اول انتخابات بعد التخلص من المليشيات الانقلابية". وأضاف الرحبي مخاطبا خلفان في تغريدته التي رصدها "بويمن": "ثانيا كيف ستقام انتخابات ونصل الى مرحلة الاستقرار ودولتك تدعم العصابات المسلحة والمليشيات الخارجة عن دولة وتدعم كيانات متمردة على الدولة". من جانبه، رد المستشار في وزارة الإعلام، الصحفي سام الغباري على تغريدة خلفان قائلا: "هل تعرف لماذا استمر الحوثي ٤ سنوات في صنعاء؟ ، لأن معهم حوثي وسط أبوظبي إسمه ضاحي خلفان". وأضاف: "مشكلتك ومشكلة آلاف من أمثالك أنكم لم تفهموا الحوثي حتى الآن وتعتمدون على تويتر وتظنون أن الترند يحقق النصر". فيما أكد الصحفي والناشط الحقوقي محمد الأحمدي أن اليمنيين فقط دون غيرهم، من يحق لهم الحديث عن رحيل رئيس وانتخاب رئيس جديد". وأضاف الأحمدي: لذلك هم يقدمون التضحيات الجسيمة في مواجهة مليشيا الحوثي الإجرامية دفاعا أنفسهم وعن إرادتهم الحرة"

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ضاحي خلفان يهاجم الرئيس هادي.. ومصادر حكومية ورئاسية ترد عليه بالصاع صاعين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضاحي خلفان يهاجم الرئيس هادي.. ومصادر حكومية ورئاسية ترد عليه بالصاع صاعين، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضاحي خلفان يهاجم الرئيس هادي.. ومصادر حكومية ورئاسية ترد عليه بالصاع صاعين.