لسعد الدريدي: ندوي ومرياح باقيان.. السعيداني حدد سعر واتارا بمليار.. وصفقة المحيرصي باهضة

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الدولي ياسين مرياح والمهاجم السنغالي محمد واليو ندوي متمنيا استمرارهما مع الفريق.
الدريدي أشاد بإمكانيات المهاجم السنغالي مؤكدا أنه يقوم بمجهودات كبيرة بدور مهم في الخط الأمامي غير أنّ الحظ لم يكن إلى جانبه.
مدرب نادي عاصمة الجنوب الذي نزل ضيفا على إذاعة "الديوان" خاض في عدة ملفات هامة وخاصة الميركاتو الشتوي فتحدث عن متوسط الميدان التونسي لنادي القادسية الكويتي محمد المثناني الذي وصف انتدابه بأنه لا يمثل أولوية مستدلا في ذلك بأن الفريق يملك 8 لاعبين في نفس مركزه.
أما عن اللاعبين الذين يتمنى ضمّهم قال لسعد الدريدي أنه ينتظر انتداب لاعب راد ستار الفرنسي إدريس المحيرصي رغم القيمة العالية التي يطالب بها ناديه والتي أفاد بأنها في حدود في حدود 400 ألف يورو أي ما يعادل 1.2 مليون دينار.
وشدد الدريدي على أنّ نقائص الفريق تتمثل في لاعب رواق وقلب هجوم بمواصفات الهداف السابق للسي أس أس ادريسا كوياتي بالإضافة إلى صانع ألعاب وقال في هذا الصدد أنه رغب في انتداب مهاجم النادي الرياضي البنزرتي ابراهيما واتارا لكن هيئة عبد السلام السعيداني تمسكت بالحصول على مليون دينار.
وأضاف الدريدي أن لاعب النادي الرياضي البنزرتي جاسم الحمدوني يمكن أن يفيد الفريق في صورة انتدابه على الرواق مؤكدا أن الهيئة تقدمت فعلا بعرض رسمي لانتدابه.
وفيما يتعلق بمركز صانع الألعاب قال لسعد الدريدي إن لاعب الملعب التونسي إلياس الجلاصي يمكن أن يوفّر حلا للفريق خلال الميركاتو الشتوي خصوصا أنه يعرف جيّدا إمكانياته لما كان مدربا للبقلاوة.
لسعد الدريدي خاض أيضا في قائمة المغادرين فأكد أنه لم يعد بحاجة للظهير الأيسر سليم المحجبي نافيا ما تمّ تداوله في الفترة الأخيرة عن نيّته في التخلّي عن حسام اللواتي ووسيم كمون وحسام الدقدوق.
وعرّج الدريدي على موضوع الساعة في صفاقس والساحة الرياضية وهو إقصاء الحارس رامي الجريدي من المنتخب الوطني فقال إنه يعتبر أن رامي من أفضل الحراس في تونس وأن معلول حرّ في اختياراته.

لسعد الدريدي: ندوي ومرياح باقيان.. السعيداني حدد سعر واتارا بمليار.. وصفقة المحيرصي باهضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لسعد الدريدي: ندوي ومرياح باقيان.. السعيداني حدد سعر واتارا بمليار.. وصفقة المحيرصي باهضة، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لسعد الدريدي: ندوي ومرياح باقيان.. السعيداني حدد سعر واتارا بمليار.. وصفقة المحيرصي باهضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق