اختفاء حارس مرمى برشلونة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 خاص

 

أكدت تقارير إعلامية اختفاء حارس المرمى السابق في فريق برشلونة فيكتور فالديس، وحذف كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 وذكرت صحيفة (MARCA) ، اليوم، إن فالديس حذف حساباته في تويتر ، وكل صوره على إينستاجرام ، في محاولة منه للبقاء مع أسرته والتفرغ لها بعد وداع كرة القدم.

 

وقالت الصحيفة أن حارس المرمى  السابق لفريق برشلونة فيكتور فالديس اختار تعليق قفازاته يوم الاثنين 1 يناير / كانون الثاني في إشارة إلى اعتزاله اللعب.

 

وأوضحت " قام  فالديس بالتغريد ونشر صورة لطريق يرافقه التعليق "شكرا على كل شيء".ولكن كل رسائله تم حذفها الآن.

 

 ووفقا للماركا فإن الانسحاب المفاجئ من عالم كرة القدم ووسائل الإعلام الاجتماعية شيئا كان قد ألمح إليه فالديس سابقا في مقابلة عام 2015، بقوله:" عندما أغادر الأضواء في يوم من الأيام، فإنني سوف أكون مع أطفالي، لتعليمهم  أشياء عن الحياة".

 

 وقال لإذاعة راك 1. " آمل عندما أخرج من الضوء، أن يصعب العثور علي ".

 

ومنذ آب / أغسطس الماضي، أشارت تقارير إعلامية مختلفة إلى أن فالديس كان قريبا من التقاعد، بعد أن مثل ميدلسبره  الانجليزي في الموسم الماضي، لكنه بدأ الموسم الحالي من دون ناد.

 

وكان فالديس ناجحا في مهنته ويستمتع خلال تواجده مع برشلونة ،قبل أن يغادر كامب نو عام 2014، بعد مشاكل مستمرة في الركبة، وانضم إلى مانشستر يونايتد في العام التالي، لكنه لم يجد الطريق سالكا  ، وكان عليه أن يكافح في أولد ترافورد بسبب علاقته مع المدرب لويس فان جال، لتنحسر عنه الأضواء ويبدأ التفكير في إنهاء مسيرته والتحول بعيدا عن عالم كرة القدم.

اختفاء حارس مرمى برشلونة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختفاء حارس مرمى برشلونة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختفاء حارس مرمى برشلونة.

0 تعليق