شاهد أولى الصور لنجل علي عبدالله صالح ونجل شقيقه المختطفين لدى مليشيات الحوثي في صنعاء

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لنجل الرئيس اليمني السابق مدين علي عبدالله صالح المختطف لدى مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء قالوا أنها قبل يومين  .

وقالت وسائل إعلام تابعة للحوثيين " أن صلاح ومدين أبناء علي عبدالله صالح في معتقل خاصة تابع للمليشيات في العاصمة صنعاء .

وحسب وسائل إعلام في المؤتمر فإن المليشيات اختطفت مدين علي عبدالله صالح وصلاح علي عبدالله صالح ومحمد محمد عبدالله صالح من أحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة صنعاء بعد نقلهم أثناء المواجهة مع المليشيات قرب منزل صالح في الحي السياسي بصنعاء .

وأضافت مصادر المؤتمر " أن أبناء صالح ونجل شقيقه محمد أصيبوا بجروح خلال المواجهات وتم نقلهم إلى المستشفى الألماني في جولة المصباحي وقامت المليشيات باختطافهم من مقر جراحهم ونقلتهم إلى جهة مجهولة .

في الصورة يظهر مدين علي عبدالله صالح في معتقل الحوثيين 

الصورة أدناه لمحمد محمد عبدالله صالح من المستشفى قبل اختطافه من قبل الحوثيين :

شاهد أولى الصور لنجل علي عبدالله صالح ونجل شقيقه المختطفين لدى مليشيات الحوثي في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد أولى الصور لنجل علي عبدالله صالح ونجل شقيقه المختطفين لدى مليشيات الحوثي في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد أولى الصور لنجل علي عبدالله صالح ونجل شقيقه المختطفين لدى مليشيات الحوثي في صنعاء.

0 تعليق