ثانوية العبادي يحصد لقب البطولة بعد مباراة نارية جمعهم بفريق الشهداء الثلاثة من القهرة

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في قمة كروية أعادت إلى الأذهان إرث مديرية الشعيب الرياضي التقى فريقي مدرسة الشهداء الثلاثة و فريق مدرسة الشهيد العبادي على ملعب شهداء العوابل في نهاية كأس الشهداء الذي نظم في المدينة خلال الأيام الماضية.

 المباراة الختامية مكنت فريق ثانوية الشهيد العبادي من خطف اللقب الثمين بعد فوزه على خصمة بركلات الترجيح  بعد تعادل ايجابي بثلاثة اهداف لكلا الفريقين.

وتتويج فريق العبادي بكأس شهداء الشعيب في مباراة حماسية حضرتها حشود جماهيرية من مختلف المديريات المحافظات الجنوبية  لم تشهدها المديرية منذ أكثر من عقدين .

وقبيل انطلاق المباراة تم تتويج الرئيس الفخري لدوري " شهداء الشعيب " رجل الخير محسن القشم بفانيلة الكابتن شرف محفوظ تقديرا لجهود القشم ودعمه السخي وسعيه الحثيث في نجاح دوري شهداء الشعيب منذ الوهلة الاولى باعتباره صاحب الجهد الاكبر وصاحب الفكر والدعم الاول للدوري.

 وبعد أن اطلق صافرة البداية من قبل  حكم المباراة الجبل مانع تمكن لاعب فريق العبادي عبدالكريم الشبح  من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الثامنة وشهدت المباراة حماس كبير وهجوم متبادل من قبل الفريقين وحاول كل فريق كسب النتيجة لصالحه.

 لم تستمر فرحة "العبادي " كثيرا حيث استطاع لاعب فريق "الشهداء الثلاثة " الهداف عبدالعليم عبدالفتاح من هز الشباك وتعديل النتيجة لصالح فريقهم في الدقيقة الرابعة و العشرون من زمن الشوط الاول وضل الفريقين يبحثان عن هدف النصر حتى اعلن الجبل عن نهاية شوط المباراة الاول .

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني شهد ملعب شهداء العوابل معركة كروية استبسل  فيها الفريقان لاظهار كل إمكانياتهم  الكروية ونجحوا في تقديم عروض رياضية ولمسات فنية إبداعية كشفت عن مدى الأعداد والتجهيز الكبيرين لكلى  الفريقين.

وتمكن لاعب الشهداء الثلاثة محمد علي هادي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة من زمن شوط المباراة الثاني بعد ذلك افتتحت شهية فريق الشهداء الثلاثة في السيطرة  على ارضية الملعب وحصد الكأس ولم يستمر ذلك الحلم طويلا حيث تمكن لاعب فريق الشهداء الثلاثة عبدالكريم الشبح من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة وتعديل النتيجة في الدقيقة ٢٠ ، وضلت أهازيج الجماهير وأصواتها تملى مدينة العوابل بحثا عن المنتصر .

اجواء المباراة الحماسية وسط التشجيع الكبير من قبل الجماهير لم تحسم النتيجة لصالح اي فريق ،فكلما تقدم فريق الشهداء بهدف تمكن احفاد العبادي من تعديل النتيجة وفي الدقيقة 30 تمكن لاعب فريق الشهداء  الثلاثة من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريقه وبذلك الهدف ارتفعت أهازيج جماهير القهرة ووجه المدرب جميع الاعبين إلى المحافظة على نتيجة المباراة وتعزيز تمركزهم في منطقة دفاعاتهم محاولا تحريك دقائق الزمن وعقارب الساعة .

وفي الوقت التي اعتلت اصوات المشجعين التي توقعت لفريق القهرة تحقيق الانتصار الثمين  وحصد اللقب ، استمرت اهازيج جماهير العبادي في الضفة المقابلة في مؤازرة  فريقهم الذي نجح في تعديل الكفة وعودة أجواء التعادل الإيجابي إلى ارضية الملعب .

وقبل نهاية الشوط الثاني وفي الدقيقة 40 كان للاعب عصام عدنان رأي آخر حيث استطاع اختراق شباك فريق الشهداء الثلاثة واحال  طموحات مشجعي الفريق الآخر إلى سراب

لتعود هتافات مشجعي الفريقين  تدوي  في سماء المدينة ، وضلت محاولات التسديد والسيطرة مستمرة حتى إعلن الحكم عن اكتمال زمن المباراة .

انتهت المباراة بالتعادل ثلاثة أهداف لكل فريق والبدء لينتقل الفريقان لضربات الترجيح حيث تألق حارس ثانوية العبادي وصد ركلة الجزاء  الاولى، فيما ذهبت  ركلة  حارس مرمى فريق القهرة الثانية  ادراج الرياح.

ليتمكن لاعبوا الشهيد العبادي من تسجيل جميع ركلات الترجيح بامتياز  ليعلنون بذلك نهاية الدوري وتكتب ركلات الترجيح لهم اسم ثانويتهم بأحرف من ذهب  بتتويجها بلقب دوري شهداء الشعيب .

ودشن دوري شهداء الشعيب في حفل كرنفالي كبير في عاصمة الشعيب العوابل يوم الاحد الموافق 10|12 وشاركت فيه جميع ثانويات المديرية والبالغ عددها 13 مدرسة ولعبت جميع المدارس في اربعة ملاعب داخل المديرية ولفترة ثلاثة أسابيع .

وشهدت المباراة النهائية حشود جماهيرية كبيرة اكتظت بهم  منصة ملعب شهداء العوابل وساحاته الخارجية وحضر المباراة نجوم الكرة الجنوبية هداف العرب " شرف محفوظ " وصاحب الحنجرة الذهبية ومعلق الزمن الجميل الكابتن ( محمد سعيد سالم ) و كابتن فريق التلال  ابوبكر الماس ونائب رئيس الجالية الجنوبية مدرم السقلدي وقادة السلطة المحلية والمقاومة الجنوبية وكل المهتمين في الكرة الشعيبية من جميع قرى المديرية .

وفي ختام البطولة  كرم فريق ثانوية العبادي بكأس شهداء الشعيب  ومبالغ مالية بينما تم تكريم فريق الشهداء الثلاثة بكأس الوصيف و مبالغ مالية وتم ايضا تكريم جميع الفرق التي شاركت في الدوري وكذلك أفضل لاعب و أفضل حارس وهداف البطولة .

 

*من عادل حمران

ثانوية العبادي يحصد لقب البطولة بعد مباراة نارية جمعهم بفريق الشهداء الثلاثة من القهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثانوية العبادي يحصد لقب البطولة بعد مباراة نارية جمعهم بفريق الشهداء الثلاثة من القهرة، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثانوية العبادي يحصد لقب البطولة بعد مباراة نارية جمعهم بفريق الشهداء الثلاثة من القهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق