الارشيف / اخبار اليمن

بالصور ..تسرب مياة الأمطار إلى داخل ”جامع الصالح” بسبب اهمال متعمد لمليشيا الحوثي

اخبار من اليمن تسربت مياة الأمطار إلى داخل "جامع الصالح" بمنطقة السبعين بالعاصمة صنعاء وسط اتهامات للحوثيين بالاهمال وباستهداف المسجد في محاولة منهم لطمس أحد المعالم الشهيرة التي بنيت بعهد الرئيس الراحل على عبد الله صالح وسمي باسمه .
وأطلع المشهد اليمني على صورا لجامع الصالح والذي تم تداولهن بشكل واسع على منصات التواصل الإجتماعي والتي يظهر فيها صورا للمياه وهي تتساقط داخل مسجد الصالح .
و اكتفت المليشيا الحوثية بوضع علب بلاستيك من أجل تساقط الأمطار فيها والتي تتسرب من قبة المسجد والتي استهدفتها المليشيا الحوثية بعد استهداف المسجد برشاشات 23 و12/ 7 وغيرها من الأسلحة الحوثية في انتفاضة ديسمبر 2017م .
وحاولت المليشيا الحوثية تغيير إسم المسجد من " جامع الصالح " إلى "جامع الشعب" لكن اسمه الأول مازال هو الدارج لدى أغلبية اليمنيين .
وعبثت المليشيا الحوثية بالمسجد بعد نصبها شاشات عرض يتم خلالها بث خطابات زعيم مليشيا الحوثي عبد الملك الحوثي خلال مقابلته عبر شاشات العرض خوفا من استهدافه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصور ..تسرب مياة الأمطار إلى داخل ”جامع الصالح” بسبب اهمال متعمد لمليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور ..تسرب مياة الأمطار إلى داخل ”جامع الصالح” بسبب اهمال متعمد لمليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور ..تسرب مياة الأمطار إلى داخل ”جامع الصالح” بسبب اهمال متعمد لمليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا