الارشيف / اخبار اليمن

المدير التنفيذي لمؤسسة اسيا في لحج : لدينا خطة لتطوير القوى البشرية والتنمية لدى الشباب

اخبار من اليمن عدن تايم - صدام اللحجي :

قال المدير التنفيذي لمؤسسة اسيا للتنمية والاستجابة السريعة في محافظة محمد علي الطريزي أن الهدف الأساسي من تأسيس المؤسسة هو الإسهام الفعال في تطوير القوى البشرية والتنمية المحلية من خلال القيام بأنشطة وبرامج متنوعة بمشاركة القطاع العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني وحتى المنظمات الدولية.

وفي إفادة خاصة لصحيفة عدن تايم أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة اسيا للتنمية في محافظة لحج محمد علي الطريزي : تم تأسيس مؤسسة آسيا في 27 - 11 - 2017 م ولدينا عدد من الأهداف المباشرة نوجز منها :
- تمكين الشباب من اكتساب مهارات متنوعة تعينهم على أداء مهامهم الوظيفية أو ممارسة المهمام المستقبلية.
- تنفيذ حلقات تدريبية لمجموعة من العاملين أو الناشطين والمنتمين لمؤسسة عامة أو منظمات اهلية .
- نشر المعرفة الشفافية التي تستهدف التغيير المؤسسي العام والخاص .
- الإسهام في تطوير حركة التعليم وربطه بالتنمية الاجتماعية المحلية.

وتابع الطريزي : أما بالنسبة في مجال التنمية المجتمعية المستدامة فأننا نعمل على الإسهام في الأنشطة الرامية إلى التنمية بمختلف ابعادها التعليمية والاقتصادية والاجتماعية والحقوقية والصحية والثقافية والخدمية والسياسية بالإضافة إلى المشاركة في انشطة المجتمع المحلي التي تستهدف تطوير أداء السلطة المحلية مع تعزيز دور المرأة في المجتمع والتصدي للاشكاليات الخاصة التي تواجهها النساء ، مع مساندة الفئات المهمشة والفقراء على تطوير واقعهم واشراكهم في التنمية الذاتية، والاهتمام ببرنامج رعاية الأمومة والطفولة والرعاية الصحية الأولية والانجابية ، مع العمل مع المنظمات المحلية والدولية في سبيل تنفيذ مشروعات العمل الأهلي والخيري والتطوير المحلي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المدير التنفيذي لمؤسسة اسيا في لحج : لدينا خطة لتطوير القوى البشرية والتنمية لدى الشباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المدير التنفيذي لمؤسسة اسيا في لحج : لدينا خطة لتطوير القوى البشرية والتنمية لدى الشباب، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المدير التنفيذي لمؤسسة اسيا في لحج : لدينا خطة لتطوير القوى البشرية والتنمية لدى الشباب.

قد تقرأ أيضا